-->
recent
أخبار ساخنة

القرعة الكندية 2019

الخط
القرعة الكندية 2019

القرعة الكندية 2019 


  • أصبحت كندا أرض الأحلام لكل من يريد حياة أفضل ومهنة مشرقة. يبحث عشاق كندا دائمًا عن طريقة معجزة للهجرة إلى كندا بجهد أقل. الهجرة إلى كندا ليست مهمة سهلة ، على الرغم من أن الهجرة الكندية تقدم العديد من البرامج للانتقال إلى كندا إلا أن هناك منافسة ضخمة من المرشحين لذلك ليس من السهل اختيار شخص عادي لبرامج الهجرة. لا يزال معظم الأشخاص من البلدان المتقدمة مثل باكستان والهند والهند وبنجلاديش ونيبال ومواطن البلدان الأفريقية في الغالب بسبب برامج الهجرة الكندية.


تأشيرة اليانصيب كندا 2018-2019 شرعي أو احتيال؟

  • كندا الهجرة من خلال البطاقة الخضراء برنامج يانصيب نفس برنامج تنوع اليانصيب البطاقة الخضراء في الهواء الآن في أيام. يتم تضليل القراء بسبب تشابهه مع برنامج يانصيب الولايات المتحدة. البطاقة الخضراء تعني الإقامة الدائمة للبلاد. يمكن لحامل البطاقة الخضراء أن يعيش في البلد لفترة غير محددة ولهذا السبب تبدو البطاقة الخضراء دائمًا جذابة للغاية. تقوم العديد من المواقع الإلكترونية ومجموعات وسائل التواصل الاجتماعي ومجموعات WhatsApp بالترويج لبرنامج يانصيب تأشيرة كندا 2018-2018. الجانب الأكثر جاذبية لبرنامج يانصيب التأشيرة الكندي هو أن مواطني الدول غير المؤهلة للحصول على يانصيب البطاقة الخضراء للولايات المتحدة يُطلب منهم التأهل لبرنامج تأشيرة كندا للتأشيرة. المزيد والمزيد من الناس يميلون إلى الاستفادة من هذه الفرصة. بعض المستخدمين يتلقون روابط من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف الذكي ويتم دعوتهم لتطبيق برنامج اليانصيب هذا عبر بوابة تقديم الطلبات عبر الإنترنت. يجب على المستخدمين تقديم معلومات شخصية وأحيانًا معلومات عن بطاقة الائتمان.


كندا تأشيرة اليانصيب 2018 شرعي أو احتيال؟ آخر أخبار؟

ومع ذلك ، فإن برنامج يانصيب تأشيرة كندا هذا ، لا شك ، هو احتيال ومزيج تماما. الطريقة الوحيدة للهجرة إلى كندا هي الدخول السريع الذي تديره الحكومة الفيدرالية لكندا في 10 مقاطعات وثلاثة أقاليم. لا يوجد برنامج آخر للهجرة إلى كندا متاح من قبل الحكومة الكندية.

يُنصح القراء بعدم فتح روابط موقع الويب المزيف أو المخادع هذا لأن المعلومات التي يدخلها المستخدمون في هذا الموقع المزيف يمكن إساءة استخدامها. هناك خطر من القرصنة أو معلومات steeling. يمكن بيع المعلومات التي تضعها في نموذج طلب البطاقة الخضراء إلى أطراف أخرى لأغراض مختلفة. قد يكون هناك بعض الأغراض الأخرى للترويج لهذا البرنامج الخاطئ مثل كسب زيارات لموقع الويب وما إلى ذلك. لقد تلقيت العديد من الاستفسارات من خلال التعليقات ، اتصل بنا نموذجًا وبريدًا إلكترونيًا عن الهجرة الكندية عبر اليانصيب. لكنني دائماً أقول لهم إن برنامج اليانصيب متوفر فقط من قبل الولايات المتحدة الأمريكية للهجرة التي تعرف بـ DV Lottery أيضاً. كندا لا تقدم مثل هذه البرامج. لا شك تقدم كندا العديد من البرامج الأخرى ولكنها لا تعتمد على يانصيب. إنها تستند إلى مؤهلاتك مثل التعليم والخبرة والعديد من العوامل الأخرى ، على أي حال لا يمكننا قول اليانصيب.

   إذا كان هناك برنامج جديد متاح للهجرة إلى كندا ، فإنه يتم الإعلان عنه بوضوح من قبل المسؤولين الكنديين في مواقعهم الرسمية. استمر في زيارة الموقع الرسمي للهجرة الكندية  رابط اسفل الموضوع للإلمام بآخر التحديثات حول طرق الهجرة إلى كندا والابتعاد عن أي موقع إلكتروني مختص بالخداع. إذا تم العثور على أي برنامج أو نشاط احتيالي في أي موقع أو أي مكان ، ينبغي إبلاغ الإدارة الكندية لمنع الاحتيال فيما يتعلق بالتأشيرات

الخلاصة:

  •  لا توجد فرصة من اليانصيب للهجرة superloto أو süper loto في كندا.
  • تحتاج إلى العمل بجد من أجل الهجرة إلى كندا. لتعلم كل شيء عن برامج الهجرة الكندية ، يجب أن تعتمد فقط على الموقع الرسمي CIC حيث ستجد تفاصيل عن جميع البرامج التي تقدمها الهجرة الكندية للانتقال إلى كندا. إذا وجدت أنك لا تملك مؤهلاً كافيًا لبرامج الدخول السريع ، فيمكنك الذهاب إلى كندا بالحصول على تصريح العمل الكندي. لقد نشرنا بالفعل أحدث المعلومات بشأن عملية تأشيرة العمل الكندية. قراءة المزيد عن كندا تأشيرة العمل.


رابط الهجرة الكندية اضغط هنا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة