-->
recent
أخبار ساخنة

المهن المطلوبة في إسبانيا 2019 سجل الآن

الخط
المهن المطلوبة في إسبانيا 2019 سجل الآن

المهن المطلوبة في إسبانيا 2019 سجل الآن



  • قد تكون من دول المتطورة و لكن دوما تعاني من يد العاملة الماهرة

روابط التسجيل اسفل الموضوع

دعونا نتعرف على اسبانيا


  • تتمتع إسبانيا بسوق عمل تنافسية للغاية ، ولكن فوائد العمل في هذا البلد المتوسطي تفوق بكثير التحديات. لماذا لا تنضم إلى آلاف المواطنين البريطانيين الذين يعملون بالفعل في إسبانيا؟



  • يعيش ما يقارب من 293،500 مواطن بريطاني حالياً في إسبانيا ، حيث لا تزال طريقة الحياة في البحر الأبيض المتوسط ​​نقطة جذب كبيرة لأولئك الذين يرغبون في العمل في الخارج.



  • ومع ذلك ، تضررت البلاد بشكل خاص من الأزمة الاقتصادية. وبينما يبدو أن أسبانيا تسترد عافيتها من الركود ، إلا أن معدل البطالة فيها لا يزال واحدًا من أعلى المعدلات في أوروبا بنسبة 16.5٪. كما أن بطالة الشباب مرتفعة نسبيًا بنسبة 35.5٪.



  • التنافس على الوظائف شرسة وغالبية العمال الدوليين يميلون إلى الانجذاب نحو مدن أكبر ، حيث تتوفر الوظائف بسهولة أكبر. وجهات شعبية للوافدين تشمل مدريد وبرشلونة ، أكبر مدينتين في البلاد ، وفالنسيا واشبيلية.



  • على نحو أكثر إيجابية ، وفقا لإحصاء إكسبلورر إكسبات إكسبلورر HSBC 2017 تحتل إسبانيا المرتبة 17 كأفضل وجهة للوافدين. كما أن تكاليف المعيشة في البلد منخفضة مقارنة بالبلدان الأوروبية الأخرى. وهذا يعني أنه في وقت فراغك ، ستتمكن من الاستمتاع بكل ثقافة وأشعة الشمس التي تقدمها أسبانيا.



  • ستحصل أيضًا على فرصة تعلم ثاني أكثر اللغات شيوعًا في العالم ، الأمر الذي سيثير إعجاب المستخدمين دون أدنى شك في أي مكان تذهب إليه في العالم.

وظائف في اسبانيا


  • كخريج جديد ، يمكن أن يشكل تأمين العمل في البلد تحديًا حيث ستتنافس مع الخريجين الإسبانيين للحصول على وظائف. ومع ذلك ، هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة فرصك في النجاح.



  • الأول ، كما ذكر سابقاً ، هو البحث عن عمل في المدن الكبرى ، حيث توجد الشواغر على أساس منتظم. وجود فهم قوي للاسبانية سيكون مفيدا للغاية. لزيادة فرصك في العثور على عمل ، يجب أن تركز بحثك على قطاعات العمل الإسبانية التي تعمل بشكل جيد. وتشمل هذه الاستشارات والمجالات المختلفة لتكنولوجيا المعلومات وتدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية وقطاعي الخدمات والسياحة.



  • أولئك الذين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية سوف يحتاجون إلى تأشيرة إقامة ، بالإضافة إلى تصريح عمل إسباني ساري المفعول. اتصل بالسفارة الإسبانية في بلدك لمعرفة المزيد.



  • لا تزال معلومات التأشيرة صالحة بعد قرار المملكة المتحدة بمغادرة الاتحاد الأوروبي وسيتم تحديثها في حالة حدوث تغييرات


كيف تشرح مؤهلاتك لأصحاب العمل؟


  • يجب أن تجد أن مؤهلاتك في المملكة المتحدة قابلة للمقارنة مع نظيراتها الإسبانية ، وبالتالي سيتم التعرف عليها من قبل أصحاب العمل.



  • على الرغم من ذلك ، فإن العمال المشاركين في المهن الخاضعة للتنظيم - على سبيل المثال المحامون والأطباء - سيحتاجون إلى الاعتراف بمؤهلاتهم المهنية في إسبانيا قبل أن يتمكنوا من بدء العمل. بعض السلطات مسؤولة عن الاعتراف بالمؤهلات المهنية. لمزيد من المعلومات ، راجع قاعدة بيانات المهن الخاضعة لتنظيم المفوضية الأوروبية.



  • للحصول على شهادة من خارج الاتحاد الأوروبي المعترف بها في إسبانيا ، ستحتاج إلى الاتصال بـ Subdirección General de Titulos y Reconocimiento de Cualificaciones ، من وزارة التعليم والثقافة والرياضة ، وملء النموذج المطلوب.


 العمل في إسبانيا


  • يبلغ متوسط ​​أسبوع العمل للعاملين بدوام كامل أكثر بقليل من 40 ساعة ، مع فترات استراحة طويلة عادة في فترة ما بعد الظهر لا تزال ملاحظتها بعض الشركات. وبسبب هذا ، يمكن للعمال في بعض الأحيان البقاء في المكتب في وقت متأخر حتى الساعة 8 مساءً.



  • في عام 2018 ستحتفل إسبانيا بعشرة أيام رسمية عامة ، مع مواعيد إضافية في كل منطقة. العطلات الرسمية الوطنية تشمل:



  • يوم رأس السنة (1 يناير)
  • يوم الملوك الثلاثة (6 يناير)
  • الجمعة العظيمة (30 مارس)
  • عيد العمال (1 مايو)
  • افتراض مريم (15 أغسطس)
  • اليوم الوطني الإسباني (12 أكتوبر)
  • عيد جميع القديسين (1 نوفمبر)
  • يوم الدستور (6 ديسمبر)
  • الحبل بلا دنس (8 ديسمبر ، باستثناء جزر الكناري)
  • يوم عيد الميلاد (25 ديسمبر).
  • تم تحديد الحد الأدنى للأجور الشهرية للعاملين في 2017 عند 707.60 يورو.



ماذا سيوفر لك Rentalcars.


  • تدريب مدفوع لمدة 4 أسابيع.
  • مشروبات ساخنة مجانية وفاكهة.
  • الراتب الإجمالي من 1357 شهريا (موظف بدوام كامل) 14 نظام المدفوعات.
  • النقل العام المدعوم من خلال التضحية بالراتب.
  • مكافأة اللغة (12 مدفوعات).
  • قسيمة طعام مدعومة من خلال تضحية المرتبات (مطعم التذاكر).
  • مواعيد العمل المقدمة 4-6 أسابيع مقدما.
  • بيئة عمل عالمية متعددة الثقافات.
  • ثقافة الشركة رائعة في حالة جديدة من المكتب الفني.
  • التقدم الوظيفي في المستقبل.
  • 24 أيام العطل سنويا على أساس التفرغ.
  • موقع رائع على الشاطئ مع وصلات نقل رائعة.

  1. عزير جمال رخمي في جميع انواع رخام والكرانيت من المغريب مدينة الداربيضاء الهاتف 0623167017 ابحت عن عمل

    ردحذف
  2. الردود
    1. انا جديدة هنا في اسبانيا وقد عاانيت كثيرا لاني جءت وانتهت والان انا استقر هنا بشكل غير قاانوني وابحث عن اي عمل ولكني لم اجد الصراحة أغلبية الوافدين غير حاصلين علي شواهد توهلهم للعمل في وظاءف محترمة.الحقيقة اني مازلت اعاني انا استقر فقط مع جمعية ولكن بمعانات

      حذف
  3. مرحبا انا مقيمة بمدريد ابحت عن عمل في اي مجال تخصصي حلاقة والتجميل والمساج وشكرا

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله أنا مقيم في إسبانيا مدة عامين ونصف بدون أوراق مهنتي بناء palita أبحث عن العمل في اي مجال شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. صديقي انا اريد ايضا العمل في هذا المجال

      حذف
    2. اهلا ممكن نتواصل

      حذف
    3. سلام انا اريد العمل في اافلاحة

      حذف
  5. Bună Sunt șofer al tuturor soiurilor profesioniste în camioane. Am noutăți în transportul internațional. Sunt din Maroc Nu am fost niciodată o călătorie din Maroc în Franța, Marea Britanie, Germania și Olanda. Dar acum sunt în Spania de trei ani. După aceea s-a alăturat cel mai mult pentru că iubesc drumul lung înseamnă o călătorie lungă cu mine camion

    ردحذف
  6. سلام انا جديدة في اسبانيا (مدريد) زوجي نجار يبحت عن عمل المرجو مساعدتنا عندنا اطفال صغار مع العلم نحن بلا اوراق المرجو مساعدتنا نحن بالحاجة وشكرا

    ردحذف
  7. انا أعمل في شركة تركية كهرباء معماري أريد العمل في إئسبانيا مقابل 1سنة مجان لمساعدتي لسفر الى إسبانيا

    ردحذف
  8. انا أعمل في شركة تركية كهرباء معماري أريد العمل في إئسبانيا مقابل 1سنة مجان لمساعدتي لسفر الى إسبانيا

    ردحذف
  9. انا أعمل في شركة تركية كهرباء معماري أريد العمل في إئسبانيا مقابل 1سنة مجان لمساعدتي لسفر الى إسبانيا

    ردحذف
  10. انا ابحث عن عمل في تركيا بناء و اي كان

    ردحذف
  11. ما هي المؤهلات المطلوبة للعمل في المجال المصرفي والمالي؟ بجانب شهادتي الجمعية (مصارف وتأمين)
    هل يبحثون عن شهادات أو مؤهلات معينة؟

    ردحذف
  12. انا سائق الالة الرافعهدة ابحث عن عمل في إسبانيا

    ردحذف
  13. ابحث عن عمل في اسبانيا

    ردحذف
  14. سلام أنا مقيم بإسبانيا بمنريسا و أبحث عن عمل في أي مجال

    ردحذف
    الردود
    1. سلام لطيفه من المغرب وابحث عن عمل في لإسبانيا

      حذف
  15. اَلسَلامُ عَلَيْكُم وَرَحْمَةُ اَللهِ وَبَرَكاتُهُ‎ أنا فٶاد من المغرب 36 أريد سفر الی إسبانيا هل من فتات تسعيدني أخرج من هاد المغرب المنسي رقم imail:ahyoudasmoun@gmail.com

    ردحذف
  16. زوجي كان يعمل طباخ وكانت عنده اوراق اسبانيا لازم يجد عمل مشان ترجع اوراقه انه في اسبانيا يعاني ارجو مساعده

    ردحذف
  17. ان احمد مقيم فى مصر ان سباك وعوز اشتغل فى اسبانيا اه المتلوب

    ردحذف
  18. انا زهور من المغرب 22سنة من المغرب ابحت عن شركة بالاسبانية العمل في خياطة 4سنوات خبرة مرجو الاتصال بي اريد عمل وحاصل على دبلوم عمل هده رقمي هاتفي 212707662823

    ردحذف
  19. سلام عليكم انا سايق الات الحفر كول. الات. الرجو. منكم. تسعدوني. وشكرأ

    ردحذف
  20. ابحث عن اي عمل في اسبانيا

    ردحذف
  21. سلام أنا محسن من المغرب ابحث عن عمل 0628839187

    ردحذف
  22. Ana mhtaja nkhdm kantmana chi mosa3ada

    ردحذف
  23. سلام عليكم اخواني اريد عمل انا مساعدة الممريضين يعني الهلال المغربي اريد العمل عمري 29 ' ,رقمي الهاتف 0667044537

    ردحذف
  24. اريد لهجرة لكي ادرس واعمل في نفس الوقت

    ردحذف
  25. انا زهور من المغرب ممرضة عمري 24ans اريد الذهاب إلى اسبانيا للعمل و الدراسة رقمي 0615132988

    ردحذف
  26. سلام عليكم أنا أعمل في فن ٱلحدادة ( رجل آلحداد )

    ردحذف
  27. Hello sir, madam, I am looking for work----------- Welcome to the app. My name is EL Morabit Abderrahim. I am Moroccan, I am 39 years old. I want you to help me find a job. I worked in carpentry and graduated in carpenter. What I am asking you is that I am looking for a job in your country. I am a carpenter, I work in Morocco

    212628189634+

    ردحذف
  28. أنا محمد من المغرب أحمل ديبلوم متخخص في نجارة الألمنيوم و الزجاج عمري 20 سنة بدي أعمل في أي شيئ

    رقمي:0610188101

    ردحذف
  29. كريمة أبحث عن عمل متحصلة على شهادة تكوين في الخياطة لباس تقليدي و متحصلة على شهادة حجامة من معهد التكوين المهني النجاح (هيافير الأمريكية )

    ردحذف
  30. عادل بدي شغل في المخابز رقمي للتواصل 0651624407

    ردحذف
  31. السلام عليكم انا ابحث عن عمل لدي مهنة الكهرباء وحاصل على ديبلوم كهرباء الصيانة الصناعية
    للتواصل معي 0690904088 وشكرا

    ردحذف
  32. ان اسماء من المغرب اسكن حاليا باسبانيا لمدة عام ونصف 18 سنة ابحت عن عمل محترم في مدينة ejido او النواحي

    ردحذف
    الردود
    1. انا من الجزائر او نقولك نشاء الله تلقاي عمل محترم ربي يوفقك اسماء

      حذف
  33. السلام عليكم انا من الجزائر و أعيش في فرنسا و عندي الإقامة لمدة 10 سنوات ابحث عن عمل محترم في اسبانيا اسمي نادية

    ردحذف
  34. سيتم وضع جميع عروض التوظيف هنا

    ردحذف
  35. انا ابحت عن العمل في سياقة الآلات فلاحية

    ردحذف
  36. Mi nombre es Zuhair de Tánger, Marruecos. Quiero trabajar en la peluquería de
    0611184233
    España. Este es mi número

    ردحذف
  37. سلام عليكم انا إبراهيم من جزائر اريد وضيفة في إسبانيا معا علم أني أعمل في تصليح أجهزة تبريد و تدفئة ولدي خبرة 3سنوات ارجو اتهتمو لأمري في أقرب وقت 0549970895

    ردحذف
  38. السلام عليكم اخي العزيز انا اسماعيل من الجزائر و اسكن في مدينة قادس في اسبانيا انا ابحث عن عمل في اسبانيا منذ حوالي 10 ايام ولدي البطاقة الحمراء الخاصة بالعمل.انا متخصص في أعمال الديكورات المنزليه اقصد البلكو بلاتر و السباغة ولدي خبرة 11 سنة خبرة في هذا العمل لكن أنا لم اجد عمل حتي الآن واتمني أن تساعدني على اجاد عمل إذا كان بى امكانك ذلك اخي اشكرك جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. رقم الهاتف هو 632291535 والرقم الثاني هو 651422287 اسماعيل من قادس اختصاص في البلكو بلاتر الديكورات المنزليه و السباغة شكرا جزيلا

      حذف
  39. سلام اريد العمل في الموسم اافلاحي وشكرا اتمنى ان ترسلو لي

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة