-->
recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على الجنسية و الاقامة في أوروغواي

الخط
كيفية الحصول على الجنسية المزدوجة في أوروغواي.


كيفية الحصول على الجنسية و الاقامة  في أوروغواي



  • تبرز البلدان في أمريكا الوسطى والجنوبية في قائمة بلدان المواطنة الثانية الأسهل.
  • هذه الدول لديها متطلبات مرنة جدا لبرامج المواطنة. لقد تحدثنا بالفعل عن أسهل برنامج الإقامة الدائمة والجنسية من باراغواي للأجانب.
  •  أوروغواي ، وهي بلد في أمريكا الجنوبية لديها أيضا بعض البرامج سهلة ومستقيمة للأجانب الذين يريدون المجيء والعيش في أوروغواي بشكل دائم.


حقائق عن دولة الاوروغواي اوروجواي:


  •  أوروغواي هي ثاني أصغر دولة في أمريكا الجنوبية. لها حدودها مع الأرجنتين والبرازيل. اللغة الرسمية والوطنية هي الإسبانية ، ولكن يتحدث الإنجليزية والإيطالية أيضًا بشكل شائع في مجتمعات الأعمال والشباب. اسم العاصمة هو "مونتيفيديو".
  • إجمالي مساحة الأراضي في أوروغواي هو 176،215 كيلومتر مربع مع 3.46 مليون نسمة. أوروغواي العملة هي البيزو (UYU). تشتهر أوروجواي بساوناها الداخلية الخضراء المحاطة بالأشجار. وله اسم جيد لنظام سياسي مستقر ، وأقل دولة فاسدة وأعلى معدل معرفة بالقراءة والكتابة حول معدل 97.3 ٪ في أمريكا اللاتينية. يتم أخذ التعليم على محمل الجد في أوروغواي وهي أول دولة تقوم بتوزيع أجهزة كمبيوتر محمولة مجانية بين الطلاب. لا يوجد دين رسمي في أوروجواي وتزعم حرية الدين في البلاد ، لكن أقل من 50٪ من السكان كاثوليكيون وحوالي 9٪ مسيحيون. مونتيفيديو وسالتو وكويدا دي لا كوستا هي أكبر المدن. تعتبر الزراعة وتربية الماشية والحراجة من الصناعات الرئيسية.


الانتقال إلى أوروغواي؟


  • أوروغواي لديها نظرة أوروبية أكثر بكثير من أي بلد آخر لأن الكثير من الناس من أوروبا وأستراليا وكندا وغيرها من البلدان المتقدمة قد انتقلوا بالفعل إلى أوروغواي. لذا ، إذا أراد شخص ما إنفاق الحياة في البيئة الأوروبية ، فإن أوروغواي هو الخيار الأفضل والأرخص. هذا هو الخيار الأفضل إذا أراد أحدهم الحصول على وثائق سفر بديلة / جواز سفر ثاني للحصول على حرية السفر. على الرغم من أن أوروغواي هي أصغر بلد في أمريكا الجنوبية ، إلا أنها أغنى دولة في أمريكا الجنوبية حيث يبلغ دخل الفرد فيها أعلى ناتج محلي إجمالي. نظام الرعاية الصحية في أوروغواي مثالي ومناسب للأجانب الذين يعيشون ويعملون في أوروغواي. تكلفة العلاج الطبي الخاص هي أيضا بأسعار معقولة وتنافسية بالمقارنة مع العديد من البلدان الأخرى. شراء وبيع وتأجير العقارات أمر سهل للجميع. تتمتع أوروغواي بالمياه النظيفة والهواء النظيف والشوارع النظيفة والمناخ المعتدل باستمرار ، لذلك يمكن للأشخاص الذين يعانون من أمراض نفسية أن يتأقلموا بسهولة في هذا الجو. تمتلك أوروغواي اقتصادًا مفتوحًا ، ومن السهل تحويل الاستثمار إلى الداخل أو الخارج من البلاد ومع إمكانية تحويل العملة مجانًا. النظام المصرفي قوي جدا في أوروغواي. يتم التعامل مع الأجانب والمستثمرين المحليين على قدم المساواة ، والملكية الخاصة لديها المزيد من الاحترام.


تأشيرات الأوروغواي:


  • عادة يتم إصدار تأشيرة سياحية للزوار لمدة 90 يومًا ، وهذه التأشيرة السياحية قابلة للتمديد وقابلة للتحويل. يمكن تحويل هذه التأشيرة إلى تأشيرة إقامة دائمة طالما أن مدة الإقامة في الدولة لم تتجاوز 180 يومًا.



  1. تأشيرة أوروجواي Rentista:



  • هذه هي التأشيرة الأكثر شعبية وشائعة والتي يتم إصدارها للأجانب الذين يرغبون في الانتقال إلى أوروغواي. لا توجد متطلبات خاصة لهذه التأشيرة ، ولكن يجب أن يكون مقدم الطلب بشكل عام أقل من 1500 دولار أمريكي شهريًا للمتقدم الواحد. يمكن لحامل التأشيرة التقدم بطلب للحصول على الجنسية أيضًا.


  1. تأشيرة عمل أوروغواي:



  • يجب أن يكون مقدم الطلب عرض العمل مع عقد عمل من قبل بعض أصحاب العمل في أوروغواي لتطبيق هذه التأشيرة. يجب أن يتضمن عقد العمل معلومات عن الشركة والمرتب وشروط الاستخدام. يجب توثيق هذا المستند. عادة ، صاحب العمل هذه التأشيرة نيابة عن مقدم الطلب.



  1. تأشيرة التقاعد الأوروغواي:


  • هذه التأشيرة هي تقريبا نفس تأشيرة Rentista مع تغييرات طفيفة في سياسة التأشيرة. يمكن لحامل vis هذا الاستيراد / التصدير ويمكنه التقدم بطلب للحصول على الجنسية أيضًا.


  1. الأعمال والمستثمرين:


  • يجب على مقدم الطلب تقديم بعض التفاصيل حول تاريخ العمل السابق وخطة عمل أو استثمار مستقبلي في أوروجواي من أجل تطبيق وضع الإقامة على الأعمال أو الاستثمار.


إيزي ريزيدنسي ، والمواطنة الثانية وجواز السفر:



  • سياسة الهجرة في أوروغواي هي الترحيب بالأجانب دون أي قيود أو قيود. لا يشترط الاستثمار لتطبيق تصريح الإقامة. تحتاج فقط إلى تلبية بعض المتطلبات البسيطة من أجل تطبيق تصريح الإقامة أوروغواي. الوثائق المطلوبة في البداية هي شهادة ميلاد مقدم الطلب ، وإجازة الشرطة ، وشهادة الزواج ، وإثبات وجود أموال كافية لتغطية نفقات المعيشة في أوروغواي. كل هذه الوثائق يجب أن تترجم إلى اللغة الإسبانية وترسلها وزارة الخارجية قبل مغادرتها إلى أوروغواي.
  • قد يتقدم المتقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية لتغيير وضع الهجرة أو وضع التأشيرة. عند تقديم طلب تغيير الحالة ، يتم إصدار مستند الإقامة المؤقتة / المؤقتة المؤقتة لمقدم الطلب. ويسمى عموما TRC (بطاقة الإقامة المؤقتة). صاحب بطاقة TRC لديه حق الوصول إلى كل شيء كما لو كان لديه إقامة دائمة. يمر ملف مقدم الطلب عبر عملية قانونية مختلفة والتحقق. سوف تكون هناك حاجة إلى مزيد من الوثائق مثل إثبات العنوان للحصول على إقامة دائمة بعد 3 أشهر من الحصول على TRC. عادة ما يستغرق 1-2 سنوات للحصول على الإقامة الدائمة.


إليك إصدار مبسط من الخطوات:



  • تقديم خطاب نوايا إلى الهجرة ، والحصول على موافقة
  • الحصول على تصريح الشرطة الخاص بك.
  • الدليل على الأموال
  • تقديم نسخة من جواز السفر وشهادة الميلاد وشهادة الزواج (إن وجدت)
  • الحصول على cédula مؤقتة (بطاقة الهوية)
  • فحص طبي بسيط
  • إثبات العنوان.
  • تلقي الموافقة النهائية ، والحصول على cédula الدائم الخاص بك

جنسية أوروغواي:


  • تسمح أوروغواي بالمواطنة المزدوجة / الثلاثية. للحصول على الجنسية من خلال العملية الموضحة أعلاه ، يجب على مقدم الطلب الانتظار لمدة 5 سنوات لتقديم طلب للحصول على الجنسية الأوروغواي / جواز السفر الثاني. ومع ذلك ، إذا تزوج مقدم الطلب من مواطنة أوروغواي ، يمكن تطبيق الجنسية بعد 3 سنوات. هذه العملية تسمى التجنس. ولكن من غير المؤكد أن يتم منح الطلب موافقة المواطنة بالتأكيد. الهجرة يريد مقدم الطلب للعيش في أوروغواي في معاني حقا. لذلك عند تطبيق المواطنة ، قد يُطلب من بعض الشهود من مواطني أوروجواي أن يكون مقدم الطلب حقاً في أوروغواي وله علاقات قوية مع البلاد. قد يتم طلب بعض مواعيد الطبيب ، والحساب المصرفي ، وبعض بطاقات عضوية النادي. يجب على المتقدمين للعيش في البلد 9-10 في السنة الأولى من الإقامة. لكن ما زال الهجرة والقضاة يترددون في منح الموافقة على الجنسية. لذا يمكننا القول أن الحصول على الإقامة الدائمة والعيش في أوروغواي أمر سهل وأرخص لكن الحصول على الجنسية وجواز السفر الثاني هو ، بلا شك ، صعب للغاية لأن طلب المواطنة مرفوض ببعض المنطق الغريب على الرغم من وجود علاقة قوية مع أوروجواي والعيش المستمر عدة سنوات في البلاد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة