-->
recent
أخبار ساخنة

هكذا حصلت على تأشيرة بريطانيا و انا طالب جامعي

الخط
هكذا حصلت على تأشيرة بريطانيا و انا طالب جامعي


هكذا حصلت على تأشيرة بريطانيا و انا طالب جامعي 

السلام عليكم اخوكم امين طالب جامعي قررت في شهر سبتمبر ان اعمل  طلب تأشيرة سياحية لبريطانيا على اساس طالب جامعي 

 انا لا ابه لكثرة الكلام حول الرفض وغيرهيم من الاشخاص دو طابع الاكتئاب و السلبيين  و اتكلت على الله 


موعدي كان  غلى الساعة 9 صباحا

على حسب ما رايت ليس هناك  أزدحامات أو صف أو أي شيئ من هدا القبيل على غرار القنصليات أخرى

  • الأشخاص الذين يعملون هناك عرب و على الارجح جزائريين المهم انا ما اهتممت بهم  و قامو بمساعدتي و أرشدوني كما أنني نسيت أن ألصق صورتي ب النمودج



  • الرد كان في ايام قليلة و لا ادري السبب 



  • أولا لست بحاجة لصوركثيرة  فقط واحدة تلصقها في الملف


  • 6 أشهر كشوفات حسابية


  • 6 أشهر كدلك لراتب الشهري انا قدمت واحدة فقط 


  • شهادة العمل


  • تأمين سفر 


  • رسالة من الوالد يلتزم  أنه سوف يتكفل بي


  • رسالة دعوة من عائلة تعيش في بريطانيا او دعوة  المستضيف لي يتعهد  فيها أنني سوف أمكت معه


  • نسخة من جواز سفر الوالد


  • نسخة من جواز سفر  احد افراد العائلة الدين تكفلوا بي في بريطانيا و هذا لاثباث صلة القرابة بيني و بينهم 


  • قدمت أيضا دليل أنه يملك منزل هناك


  • شهادة مدرسية + بطاقة الطالب


  • شهادة الانتماء للضمان الاجتماعي 


  •  انا عندما دفعت كنت اعرف ان الفيزا ليس مضمونة لكن انا اخترت بريطانيا لاني احبها و لا اهتم للدول الاوروبية الاخرى 
  • حساب بنكي فيه 8000 اورو بحساب الاب 

نصيحة كل هذه الوثائق خذ نسخ منها و حتى الصور تجنبا لاي مشكل 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة