-->
recent
أخبار ساخنة

13 سبب يجعلك تفكر الان في الهجرة الى كندا

الخط
13 سبب يجعلك تفكر الان  في الهجرة  الى كندا


13 سبب يجعلك تفكر الان  في الهجرة  الى كندا 

هل تعلم أنه في عام 2018 ، انتقل أكثر من 310000 شخص إلى كندا؟ لماذا يختار الكثير من الناس العيش في كندا؟ نحن هنا لنقول لك.

هنا لديك 13 سبب لماذا   الناس يريدون المجيء إلى الشمال الأبيض العظيم.


السبب 1 إنه آمن
السبب 2 لديها برامج الهجرة كبيرة
السبب 3 لديها نظام التعليم العام المجاني لجميع السكان
السبب 4 لديه فرص عمل رائعة
السبب 5 يؤمن بالحرية
السبب 6 فرصة اقتصادية كبيرة
السبب 7 لا اضطهاد ديني أو سياسي
السبب 8 الرعاية الصحية العامة مجانية
السبب 9 لديها بعض من أفضل الجامعات في العالم
السبب 10 كن مواطن كندي في غضون 3 سنوات
السبب 11 أحضر عائلتك معك إلى كندا
السبب 12 إنها متعددة الثقافات وترحب بالقادمين الجدد
السبب 13 الفرص التجارية للمستثمرين وأصحاب الأعمال الجديدة

 يتم تصنيف كندا واحدة من أسلم الأماكن للعيش فيها!



  • هل يجب أن تقلق بشأن الجريمة التي تعيش فيها؟ هل تقلق عندما تخرج في الليل أو مع عائلتك؟ هذه ليست مشكلة في كندا. وفقا لمؤشر السلام العالمي (GPI) ، كندا هي واحدة من أكثر الأماكن أمانا للعيش.



  • جاءت الدولة في المرتبة السادسة ، حيث سجلت 1.381 في عام 2018 في GPI. انخفاض معدلات الجريمة ، حكومة سياسية سلمية وتدني العمل العسكري يعني أن كندا أصبحت الدعامة الأساسية للحياة السلمية.



  • تريد أن تعرف عن بعض من أكثر المدن السلمية للعيش فيها؟ إليك قائمة تم تحديثها في عام 2019 لمساعدتك في اختيار أفضل المقاطعات والمدن للعيش فيها.



  • تعتبر مدينة ساجويناي في كويبك مكانًا رائعًا للانتقال إليها ، حيث أنها تعد واحدة من أفضل عشر أماكن آمنة للعيش في كندا وفقًا لتقرير صادر عن ماكلينز في عام 2017. إذا كنت مهاجرًا يتحدث الفرنسية ، ففكر في منح هذه المدينة حاول 95٪ من السكان يتحدثون الفرنسية. المدينة نفسها الخلابة وتشتهر بمنتزه Saguenay Fjord الوطني.



  • مدينة سانت كاترينز في أونتاريو أيضا يجعل القائمة. تقع هذه المدينة المجاورة لشلالات نياغارا الشهيرة ، وهي واحدة من أكثر البيئات أمناً ذات معدلات الجريمة المنخفضة ، وتتناقص باستمرار معدلات الجريمة وفقاً لإحصائيات كندا.



  • وقد سميت المدينة بجاردن سيتي لأنها تتمتع بجمال طبيعي وحياة مدينة غريبة مع مشهد فني ومسرح مزدهر. في السنوات الأخيرة ، بدأت المدينة في الظهور كمركز تكنولوجي إقليمي.


أوتاوا مكان عظيم آخر للانتقال إلى كندا. مع مزيج من الناطقين بالإنجليزية والفرنسية وأحد أكبر أسواق العمل المتنامية ، تقدم المدينة خيارات التوظيف والمهرجانات الرائعة مثل Winterlude Winter Carnival.

. كندا تريد دعوة 1.3 مليون مهاجر بحلول عام 2021


  • كندا لديها واحدة من أكبر عدد من خيارات التأشيرات لمساعدة المهاجرين على الانتقال إلى كندا! يوجد حاليًا أكثر من 70 خيارًا للهجرة معروضة في مختلف المقاطعات والأقاليم.


عززت كندا باستمرار أهدافها للهجرة لكل سنة وهذا العام قد كسر سجلات الهجرة في العام الماضي لأكثر دعوات لتطبيق (ITAs) من أي وقت مضى.


  • زادت البلاد حتى من عدد برامج الرعاية ، مثل برنامج رعاية الأم والجدين ، لمساعدتك في الحصول على بقية أفراد عائلتك إلى كندا. ليس هذا فحسب ، بل تم تصميم بعض التأشيرات لوظائف محددة مثل فئة BC نصف المهارة التي تسمح للمقاطعة باختيار العمال الذين لديهم خبرة في مجال الضيافة ، والنقل لمسافات طويلة والمعالجة ليصبحوا مقيمين دائمين.

هناك العديد من برامج التأشيرات التي يمكنك استخدامها للانتقال إلى كندا ومع أهداف الهجرة المعززة ، سيكون لدى المزيد من الأشخاص فرصة للتطبيق أكثر من أي وقت مضى.

التعليم العام المجاني


  • بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في كندا ، كساكن ، فإن أطفالك يحصلون على تعليم عام مجاني من وقت بلوغهم سن الخامسة إلى حوالي 19 سنة اعتمادًا على المقاطعة أو الإقليم.



  • عند وصولك إلى كندا كوافد جديد ، يمكنك المساعدة في تسجيل أطفالك للتعليم العام المجاني في منطقتك المحلية. وبما أن البلد مرحب به ، فإن هذه الخدمات سوف تمتد أيضًا لمساعدتك في بدء حساب مصرفي جديد والحصول على رقم ضريبي للمساعدة في العثور على مسكن.


هناك ما يقرب من 15500 مدرسة ابتدائية وثانوية في جميع أنحاء كندا. لا بد لك العثور على واحدة مثالية لأحبائك.

فرص عمل كبيرة


  • هل تعلم أن معدل البطالة في كندا بلغ أدنى مستوى له على الإطلاق ولم نشهده منذ سبعينيات القرن العشرين؟ ولأن البلاد بها عدد كبير من السكان الذين يتزايد عددهم بشكل مطرد ، فإن العديد من السكان يصلون إلى سن التقاعد ويتركوا القوة العاملة. ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ فرص أكثر للحصول على وظيفة الأحلام في كندا.


على عكس العديد من الدول التي تطلب منك الحصول على عرض عمل قبل أن تتمكن من التقدم بطلب للحصول على تأشيرة ، فإن كندا لديها الكثير مما يسمح لك بالهجرة إلى البلاد حتى بدونها.

لا تحتاج إلى عرض عمل للانتقال إلى كندا إذا كنت مؤهلاً من خلال أنظمة مثل Express Trary. في الواقع ، يمكنك البحث عن وظيفة بعد انتقالك إلى البلد.


  • بسبب عدد من المهنيين المتقاعدين ، زادت الرواتب في بعض أسواق العمل بشكل كبير. اقرأ المزيد عن الوظائف الأكثر طلبًا في كندا لعام 2019 وسنساعدك في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل.


 الحرية

هل لديك وجهات نظر مختلفة للأحزاب السياسية أو الدينية في بلدك؟ تريد أن تطلب الأجر المتساوي؟ كندا هي تلك الدولة.

بفضل القانون بموجب ميثاق الحقوق والحريات ، يتم التعامل مع جميع المقيمين والمواطنين في كندا بالتساوي بموجب القانون ، ويجب حمايتهم من التمييز بجميع أشكاله سواء في القوى العاملة أو في الشوارع.

تحرص كندا على الاحتفال بحريتها وتحاول باستمرار إقامة مجتمع قائم على المساواة حيث يمكن للجميع أن ينعموا بالازدهار. هل لديك شيء للاحتجاج؟ خذ راحتك. سوف تسمح لك كندا بالتعبير عن أفكارك وآرائك - وهذا هو ما هي الحرية.

 الاقتصاد المزدهر

هل تعلم أن كندا هي واحدة من اقتصادات مجموعة السبع؟ تشكل كندا ، إلى جانب فرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ، جزءًا من أقوى الاقتصاديات في العالم.

بفضل صناعاتها المتنامية في مجال التكنولوجيا ، وتطوير الفضاء ، والزراعة ، والإنتاج الصناعي ، شهدت كندا انخفاضًا في تكاليف الإسكان في مناطق معينة من البلاد. كان منزل العائلة في تروا ريفييرز في كيبيك يكلف 153500 دولار متواضعة في حين أن المنزل في فريدريكتون سيكلف حوالي 173،900 دولار.

وقد أدى هذا مع انخفاض معدلات الفائدة ومعدلات التضخم إلى أن العديد من المقيمين في كندا يمكنهم الآن شراء منازلهم. قد يفاجأ البعض ، لكن كندا لديها برنامج ادخار حيث يمكن لمالكي المنازل لأول مرة استخدام حساب خاص لإنقاذ منزل أحلامهم!


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة