-->
recent
أخبار ساخنة

افتتاح مناصب عمل للاجانب في بولندا و كيفية التسجيل

الخط
افتتاح مناصب عمل للاجانب في بولندا و كيفية التسجيل

افتتاح مناصب عمل للاجانب في بولندا و كيفية التسجيل



  • الاحتمالات الوظيفية في بولندا تبدو جيدة. تظهر الدراسات الاستقصائية الأخيرة التي أجرتها منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي أن سوق العمل في البلد مزدهر وأن نمو السوق كان قوياً في عام 2018.


روابط التسجيل اسفل الموضوع
  • وحيث أن الوجهات السياحية الشهيرة مثل وارسو وكراكوف وواركواف هي نقاط ساخنة لتوظيف الخريجين ، سيكون هناك الكثير لاستكشافه في أيام إجازتك. ومع ذلك ، فضلاً عن الأسواق الشهيرة والبلدات القديمة ، لن ترغب في تفويت تشكيلة بولندا الواسعة من الغابات والبحيرات والجبال.



  • ستستمتع أيضًا بتكلفة معيشة أقل من معظم الدول الأوروبية ، وستتاح لك الفرصة لتعلم لغة جديدة ، وبفضل موقع بولندا المركزي ، يمكنك تجربة مزيج الثقافات الأوروبية والشرقية الأوروبية.


لماذا وظائف في بولندا؟

توفر الوظائف في بولندا مستوى أعلى من الإدارة المرضية للشعوب وكذلك الباحثين عن العمل أو الموظفين في جميع أنحاء العالم.

وظائف في بولندا


  • كما تقدم بولندا مزيدًا من السياسات ضد البطالة ، لأن إدارتها تحاول دائمًا خفض معدل البطالة بنسبة منخفضة جدًا ، وتتوفر جميع أنواع الوظائف الشاغرة في بولندا ، ونحن نعلم أن العديد من الشركات متعددة الجنسيات تقف في بولندا ، لذا فهذه الشركات أيضًا دعوة الموظفين في كل سنة أو شهور ..



  • فرص التوظيف المتاحة هي توظيف كل من الموظفين الجدد والمرشحين ذوي الخبرة ، بحيث يمكن لأي مرشح الوصول بسهولة إلى هذه الوظائف في بولندا.



  • حاليا ، يعيش 38،634،007 نسمة حاليا في بولندا ويعملون فيها ، الشيء المهم هو أن بولندا تحتفظ بمستوى أعلى من الناتج المحلي الإجمالي بين الدول الأخرى ، هنا مساهمة بولندا في الناتج المحلي الإجمالي من مختلف القطاعات 1.114 تريليون دولار


كيف تشرح مؤهلاتك لأصحاب العمل؟


  • بولندا هي عضو في عملية بولونيا وجزء من منطقة التعليم العالي الأوروبية (EHEA) ، لذلك يجب أن تجد أن مؤهلاتك في المملكة المتحدة قابلة للمقارنة مع ما يعادلها بولندي ، وبالتالي سوف يتم الاعتراف بها بشكل كامل من قبل أرباب العمل. لمزيد من التفاصيل حول المقارنات مع المؤهلات البولندية ، انظر Go! بولندا - الاعتراف بالدرجات العلمية.


ومع ذلك ، إذا كان من الضروري تقييم مؤهلاتك - على سبيل المثال ، للعمل في مهنة منظمة في بولندا - يمكنك البحث في قائمة المهن ذات المتطلبات المحددة.

نظام  العمل في بولندا؟


  • تبلغ الإجازة السنوية في الشركات البولندية عادة 20 يومًا في السنة. في حين أن ساعات العمل العادية عادة ما تكون من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً ، إلا أنه من المتوقع أحيانًا العمل بعد الساعة الخامسة مساءً. في بعض الأدوار ، قد تحتاج أيضًا إلى العمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً أيام السبت.



  • في حين لا تزال الهياكل الهرمية في الشركات موجودة ، فإن ثقافة الشركات السلطوية بدأت تفسح المجال لحوار أكثر انفتاحًا بين المديرين والموظفين. إن البولنديين عادة ما يكونون منفتحين ووديين ومتسامحين ، ولكن اللباس التجاري الذكي هو القاعدة ، ويمكن أن تكون الاجتماعات رسمية ومباشرة ومهنية ، كما تؤخذ المواعيد على محمل الجد.


في المكتب ، كن مستعدًا لمخاطبة الناس من خلال لقبهم المهني واسم العائلة بدلاً من الاسم الأول - وتجنب المصافحة في المدخل ، حيث قد ينظر السكان المحليون إلى هذا لجلب الحظ السيئ.


  • وفقا ل Numbeo.com ، فإن تكلفة المعيشة في بولندا أقل بنسبة 40 ٪ مما هي عليه في المملكة المتحدة - حيث أن الإيجار أرخص أيضا في المتوسط ​​، بحوالي 50 ٪ - على الرغم من أن الأجور عادة ما تكون أقل من ذلك. اعتبارًا من نوفمبر 2018 ، بلغ متوسط ​​الراتب الشهري الصافي بعد الضريبة 3،255 ZL (670 جنيهًا إسترلينيًا).


وسائل الإعلام الاجتماعية هي أداة رائعة للعثور على أشخاص متقاربين في التفكير عند الانتقال إلى بلد جديد - حيث ستساعد مجموعات مثل المغتربين والمغتربين في كراكوف في وارسو على الاستقرار.

رابط العمل اضغط هنا 
  1. السلام عليكم انا اريد ان أعمل في بولندا. (لدي ديبلوم في الفندقة والطبخ ورخصة سياقة واجيد اللغة الانجليزية والبولندية بشكل متوسط عمري 24 سنة) هذا رقمي 0617928257

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة