-->
recent
أخبار ساخنة

بولندا تعلن عن الوضائف الموسمية و تعلن حاجتها الى اكثر من 20.000 عامل احنبي

الخط

بولندا تعلن عن الوضائف الموسمية و تعلن حاجتها الى اكثر من 20.000 عامل احنبي

بولندا تعلن عن الوضائف الموسمية و تعلن حاجتها الى اكثر من 20.000 عامل احنبي 

  • اطلقت بولندا هذا الاسبوع الوضائف الموسمية للعمال الاجانب ككل عام و كانت نسبة هذه السنة حوالي 20.000 منصب عمل 

الوضائف المطلوبة نذكر منها 

اعلام الي 
تقنيين
تقني سامي 
حرفيين
اطباء
ممرضين 
مراقبين 
و غيرهم من مناصب عمل كثيرة و كبيرة 
  • بفضل موقعها الاقتصادي القوي داخل أوروبا ، وانخفاض تكاليف المعيشة ووظائف الدراسات العليا المتاحة في مجموعة من المجالات ، يمكن لبولندا الحصول على الفرص الوظيفية التي تبحث عنها

رابط التسجيل اضغط هنا 


  • آفاق العمل في بولندا تبدو جيدة. تُظهر الدراسات الاقتصادية الأخيرة التي أجرتها منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أن سوق العمل في البلاد يزدهر وأن نمو السوق كان قوياً في عام 2018.





    • نظرًا لأن الوجهات السياحية الشهيرة مثل وارسو وكراكوف و فروتسواف هي النقاط الساخنة للتوظيف للخريجين ، فسيكون هناك الكثير لاستكشافه في أيام عطلتك. ومع ذلك ، بالإضافة إلى أماكن الأسواق الشهيرة والبلدات القديمة ، لن ترغب في تفويت تشكيلة بولندا الواسعة من الغابات والبحيرات والجبال.


    ستستمتع أيضًا بتكلفة معيشية أقل من معظم الدول الأوروبية ، وستتاح لك الفرصة لتعلم لغة جديدة ، وبفضل موقع بولندا المركزي ، يمكنك تجربة مزيج من ثقافات أوروبا الغربية والشرقية.

    نقص المهارات


    • كشف مسح نقص المواهب في القوى العاملة 2018 في مانباور أن 51٪ من أرباب العمل في بولندا يواجهون صعوبة في ملء الشواغر - وهو أعلى رقم في العقد الماضي. على وجه الخصوص ، تعاني صناعات الدراسات العليا التالية من نقص:



    متطلبات اللغة

    نظرًا لأن اللغة البولندية هي اللغة الوطنية للبلاد ويتحدث بها غالبية السكان ، فمن المحتمل أن يكون الكفاءة شرطًا أساسيًا للعديد من الوظائف.

    ومع ذلك ، فإن البلاد لديها واحدة من أعلى معدلات اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في العالم ، وخاصة مع الأجيال الشابة. هناك الكثير من الفرص الناطقة باللغة الإنجليزية في عالم الأعمال.

    عدم فهم اللغة البولندية يمكن أن يكون عائقًا أمام التواصل ، خاصة مع الجيل الأكبر سناً ، لذا يجب أن يكون لديك بعض التفاهم على الأقل قبل وصولك. تُعقد دورات اللغة البولندية في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، بينما توجد العديد من مواقع الويب لمساعدتك على تعلم اللغة أو تحسين مهاراتك. التقط الكلمات والعبارات الأساسية في BBC Languages ​​- البولندية والدراسة في بولندا - اللغة البولندية.

    كيف يكون العمل في بولندا؟


    • تبلغ الإجازة السنوية في الشركات البولندية عادة 20 يومًا في السنة. على الرغم من أن ساعات الدوام العادية عادة ما تكون من 8 صباحًا إلى 4 مساءً ، إلا أنه من المتوقع في بعض الأحيان العمل بعد الساعة 5 مساءً في بعض الأدوار ، قد تضطر أيضًا إلى العمل من 8 صباحًا إلى 2 مساءً يوم السبت.



    • في حين لا تزال الهياكل الهرمية في الأعمال التجارية موجودة ، فإن ثقافة الشركات الاستبدادية بدأت تفسح المجال لحوار أكثر انفتاحًا بين المديرين والموظفين. البولنديون عادة ما يكونون منفتحين للغاية ، ودودون ومتسامحين ، لكن لباس العمل الذكي هو المعيار ، ويمكن أن تكون الاجتماعات رسمية ومباشرة ومحترفة ، وتؤخذ في الوقت المحدد على محمل الجد.



    • في المكتب ، كن مستعدًا لمخاطبة الأشخاص من خلال اللقب المهني واسم العائلة بدلاً من الاسم الأول - وتجنب مصافحة أي باب ، حيث قد يفكر السكان المحليون في تحقيق هذا الحظ السيئ.




    • تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة رائعة للعثور على أشخاص متشابهين في التفكير عند الانتقال إلى بلد جديد - سوف تساعدك مجموعات مثل كراكوف للمغتربين والمغتربين في وارسو على الاستقرار فيها.

    رابط التسجيل اضغط هنا 

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة