-->
recent
أخبار ساخنة

الهجرة الى ساينت كيس و بدون فيزا لاغلب الدول العربية بغرض السفر الى اوروبا - فرصة عظيمة

الخط

الهجرة الى ساينت كيس و بدون فيزا لاغلب الدول العربية بغرض السفر الى اوروبا - فرصة عظيمة 


هل سمعت يوما ببلد اسمه ساينت ميس اند نيفيس ? او جزيرة ساينت كيس ! هل سمعت بانها بدون فيزا لاغلب الدول العربية?  و منها الجزائر و مصر و المغرب و غيرها  ? هل سمعت يوما بانك ستحصل على الاقامة بكل سهولة فيها  ? هل سمعت يوما بانك   ان حصلت على الاقامة فيها ستسافر الى بريطانيا بدون فيزا !  و الى اغلب الدول الاوروبية بدون فيزا  !  اذا لم تكن تعرف او تسمع بها فتابع معنا موضوع اليوم

الموقع الرسمي اسفل الموضوع 

دعونا نتعرف اولا على جزيرة ساينت كيتس 



  • سانت كيتس ونيفيس ، رسميا اتحاد سانت كيتس ونيفيس ، وتسمى أيضا سانت كريستوفر ونيفيس ، دولة تتألف من جزيرتين من جزر الأنتيل الصغرى في شرق البحر الكاريبي. تبلغ مساحتهما المشتركة 104 أميال مربعة (269 كيلومتر مربع). العاصمة باستير على جزيرة سانت كيتس.



  • السكان هم إلى حد كبير من السود ، مع الأقلية الصغيرة (من التراث الأفريقي والبيض). هناك أيضا مجموعات صغيرة جدا من جنوب آسيا والأبيض. اللغة الرسمية هي الإنجليزية. الطوائف الدينية الرئيسية هي الأنجليكانية والميثودية ، مع عدد أقل من الروم الكاثوليك. كان لدى كل من سانت كيتس ونيفيس تقليديا مستويات عالية من الهجرة ، وتعويض الزيادات الطبيعية وتمكين الجزر من الحفاظ على عدد سكان مستقر إلى حد ما.




  • لقد توقفت زراعة قصب السكر ، التي كانت ذات يوم صناعة مؤممة وعاملا أساسيا في اقتصاد سانت كيتس ونيفيس ، في عام 2005 بعد تراجع الأسواق الخارجية. تم استبدالها السياحة باعتبارها القطاع الاقتصادي الأكثر أهمية. المحاصيل المزروعة الآن تشمل الخضار والفواكه ، وجوز الهند في المقام الأول.



  • ويشكل المصرف المركزي لشرق البحر الكاريبي السلطة النقدية للبلد ، كما أن دولار شرق الكاريبي هو العملة الرسمية. الصناعات الخفيفة في سانت كيتس ونيفيس تنتج أصنافا خاصة للتصدير من المواد المستوردة. وتشمل المنتجات المعدات الإلكترونية والأقمشة المصبوغة من الباتيك وغيرها من الملابس والأثاث. تشكل التحويلات المالية من المهاجرين مصدرا هاما من العملات الأجنبية. تعتبر الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وترينيداد وتوباغو الشركاء التجاريين الرئيسيين. هناك ميناء في المياه العميقة في باستير ، وكل جزيرة لديها مطار دولي.



  • التعليم إلزامي لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و 16 سنة ، ويتم توفيره من قبل نظام المدارس العامة المجاني في جميع أنحاء الدولة بالإضافة إلى المدارس الخاصة التابعة للكنيسة. هناك العديد من المستشفيات والعديد من المراكز الصحية في جميع أنحاء الجزر. لقد تم القضاء على الأمراض المدارية. يتركز معظم النشاط الثقافي للدولة في العاصمة ، باسيتير.

تاشيرة ساينت كيتس او فيزا ساينت كيتس 

اولا دعوني اخبركم بان جزيرة ساينت كيتس هي بدون فيزا لاغلب الدول العربية 

اسباب تجعلك تزور ساينت كيتس 


  1. شواطئنا تختلف من الرمال السوداء في شمال الجزيرة إلى الشواطئ الرملية البيضاء أو الرمادية على طول الجانب الجنوبي من الجزيرة. تقع نيفيس ، الجزيرة الشقيقة الأصغر ، على بعد 45 دقيقة بالعبارة.



  1. تتميز كل من الجزرين بأنشطة مائية - الكثير - أي شيء تقريبًا يمكنك التفكير فيه! يُمكنكم الاستمتاع بالغطس والتجديف بالكاياك وركوب القوارب والتزلج على الماء ، فضلاً عن رحلات الإبحار برفقة مرشدين ، خاصة خارج سانت كيتس وركوب الأمواج شراعياً حول نيفيس.


  1. يسافر الناس عادة إلى منطقة البحر الكاريبي للاسترخاء والاسترخاء من الحياة العصرية ، معظمها خلال فصل الشتاء. تلين في سهولة ترف الاسترخاء. بفضل شواطئنا الجميلة والمنتجعات المذهلة ، هذا ليس ممكنًا فقط ، إنه أحد المعالم البارزة في أي زيارة إلى سانت كيتس نيفيس.

شرح التسجيل الحصول على تاشيرة  ساينت كيتس  او فيزا  ساينت كيتس 


  • اولا ادخل الى الرابط تجده اسفل الموضوع 
  • بعدها تظهر لك هذه الصفحة 


تاشيرة ساينت كيتس او فيزا ساينت كيتس




  1. قم باختيار جنسيك ان كنت سيد او سيدة 
  2. الاسم اللقب 
  3. تاريخ الميلاد 
  4. مكان الميلاد 
  5. البلد الميلاد 
  6. اختار جنسيتك 
  7. اختيار وضعك الاجتماعي ان كنت مطلق او متزوج او ...
  8. اختار وقت ذهابط الى الجزيرة 
  9. جوا السفر الرقم 
  10. العنوان 
  11. رقم الباب و المدينة 
  12. الايميل 
  13. سبب زيارتك للجزيرة 

اخي اختي ان احتجت اي مساعده راسلني او ضع تعليق اسفل الموضوع 

تاشيرة ساينت كيتس او فيزا ساينت كيتس 



  1. سلام أنا من المغرب أريد العمل والإقامة في الخارج 212631793691

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة