-->
recent
أخبار ساخنة

خبر مفرح لمن يفكر في الهجرة الى كندا عبر هذا البرنامج S.U.C.C.E.S.S

الخط
خبر مفرح لمن يفكر في الهجرة الى كندا عبر هذا البرنامج S.U.C.C.E.S.S


خبر مفرح لمن يفكر في الهجرة الى كندا عبر هذا البرنامج S.U.C.C.E.S.S


  • كندا تطلق خبر مفرح لمن يريد الهجرة الى كندا منذ يومين عن اطلاق برنامج جديد و هو عبارة عن فتح مكاتب فرعية تساعد المهاجربن في شرح برامج الهجرة و طرق و الشروط بشكل مجاني يعني اذا كنت تريد الهجرة الى كندا ولا تعرف اي شيئ فقط تذهب عنذهم و تقوم بالسؤال عن اي برنامج يناسبك 

ستوفر الوكالة خدمات التسوية للوافدين الجدد قبل وصولهم إلى كند

  • تعتبر خدماتS.U.C.C.E.S.S  قبل الوصول عنصرا رئيسيا في برنامج الهجرة الكندي. وهي توفر للقادمين الجدد ، بمن فيهم اللاجئون ، معلومات ودعم  لمساعدتهم على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن حياتهم الجديدة في كندا قبل وصولهم. للمساعدة في تقديم هذه الخدمات الهامة ، ستقدم الهجرة ، واللاجئين ، والمواطنة الكندية (IRCC) 22.4 مليون دولار من التمويل إلى S.U.C.E.S.S.



  • S.U.C.C.E.S.S. هو واحد من 4 مزودي خدمة يقدمون معلومات الإحالة قبل الوصول والإحالة على المستوى الوطني إلى العملاء في الطبقة الاقتصادية وطبقة الأسرة. ستقدم المنظمة خدمات عبر الإنترنت وخدمات شخصية في الخارج ، بما في ذلك الدعم الكامل والدعم المتخصص لمجموعات العملاء المحددة وفئات الهجرة (مثل الشباب و LGBTQ2S + الأشخاص). S.U.C.C.E.S.S. كما تم اختياره لتوفير خدمات التوظيف العامة عبر الإنترنت ، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بتنمية المهارات ومكان العمل في كندا.



  • التمويل الذي تم الإعلان عنه اليوم هو جزء من برنامج خدمات ما قبل IRCC المجدد ، والذي سيزيد من التكامل الاقتصادي والاجتماعي للوافدين الجدد:



  • تزويد العملاء بإمكانية الوصول المباشر إلى المعلومات والخدمات التي يحتاجونها من خلال عملية مبسطة وسهلة الاستخدام ؛
  • توفير خدمات ما قبل الوصول باللغة الفرنسية كجزء من نموذج الشراكة التعاونية ؛
  • توفير خدمات توظيف عامة أو خاصة بكل منطقة أو محددة للوظيفة من أجل زيادة فرص العمل ؛
  • تشجيع الوافدين الجدد على التقدم للحصول على الترخيص قبل وصولهم ، إذا لزم الأمر ؛
  • عن طريق إحالة العملاء إلى خدمات الاستيطان الفيدرالية والإقليمية في كندا.


تعريف اكثر بالبرنامج الجديد

"يعد تقديم الخدمات للقادمين الجدد قبل وصولهم إلى كندا عنصراً أساسياً للتكامل الناجح. تساعد هذه الخدمات الوافدين الجدد على اتخاذ القرارات في أقرب وقت ممكن في عملية هجرة الحياة التي يريدونها في كندا. أنا فخور بأن أرى أن جهود وزارتي قد أسفرت عن برنامج يوفر للناس في جميع أنحاء العالم خدمات ما قبل الوصول ، متسقة ، عالية الجودة ، تركز على العميل. . "

-معالي أحمد حسين ، وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة


  • "S.U.C.C.E.S.S. يشرفنا أن نكون قد وقع الاختيار على مقدم خدمة ما قبل الوصول لإعلان اليوم. منذ عام 2008 ، قدم مشروعنا للتكامل والإشراك (IAEP) خدمات التسوية قبل الوصول لأكثر من 14800 من الوافدين الجدد إلى كندا. ويؤكد إعلان الوزير على العمل الذي قامت به IEPA ، ونحن ممتنون لإتاحة الفرصة لمساعدة المزيد من القادمين الجدد بالشراكة مع IRCC في السنوات القادمة. "


- كوينى تشو ، رئيس شركة U.C.E.S.S.

حقائق سريعة

  • في مايو 2018 ، أطلقت IRCC عملية التعبير عن الاهتمام (EOI) للحصول على مقترحات لخدمات التسوية قبل الوصول من العملاء الاقتصاديين والعائليين والفرنكوفونيين. تم اختيار ستة عشر من مقدمي الخدمات ذوي الخبرة مع سجالت بليغة وشراكات قوية لتقديم خدمات افتراضية وشخصية للقادمين الجدد من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الالجئين ، قبل وصولهم إلى كندا. بدأت خدمات الاستيطان قبل الوصول في 1 يناير 2019.



  • يبلغ التمويل لموردي الخدمات الستة عشر حتى عام 2023 113 مليون دولار.



  • تمول كندا خدمات ما قبل الوصول منذ عام 1998. في البداية ، كانت هذه الخدمات متاحة فقط للاجئين ، ولكن تم توسيع عملائها في عام 2001 لتشمل المهاجرين غير اللاجئين.



  • سيتم تقديم الخدمات الشخصية في الصين والهند والفلبين ، وسيتم إطلاق مشروع تجريبي للخدمات الشخصية باللغة الفرنسية في المغرب.


رابط الموقع الرسمي للمزيد من المعلومات 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة