-->
recent
أخبار ساخنة

ايطاليا تعلن افتتاح التسجيلات للعمل في جني الفراولة عبر موقعها الالكتروني - سجل الان

الخط
 ايطاليا تعلن افتتاح التسجيلات للعمل في جني الفراولة عبر موقعها الالكتروني - سجل الان



 ايطاليا تعلن افتتاح التسجيلات للعمل في جني الفراولة عبر موقعها الالكتروني - سجل الان 


ايطاليا تفتتح رسميا العمل في مجال الفلاحة و جني  الفراولة الموسمي و بحاجة لعمال اجانب قصد جلب ايدي عاملة مناسبة و رخيصة الثمن 

روابط التسجيل اسفل الموضوع 


اولا لنتعرف على ايطاليا  


  • تشتهر عالميا بثقافتها الغنية وجمالها الطبيعي المذهل ، إذا كان احتمال العمل في إيطاليا يبدو جذابا ، فقد تجد أنه يمثل فرصة مثالية لتطوير حياتك المهنية



  • إيطاليا هي دولة تتميز بانتظام بقوائم الوجهات الرئيسية لمواقع السفر الرائدة. هذا غير مفاجئ ، لأنها أمة لديها كل شيء. غارق في الثقافة والأهمية التاريخية ، من خلال العيش والعمل هنا سوف تستمتع بمناخها المشمس والمناظر الطبيعية الخلابة والهندسة المعمارية الملهمة والطعام الجيد.



  • في حين أن الاقتصاد الإيطالي لم يواكب نمو البلدان الأوروبية الرئيسية الأخرى ، والتنافس على الوظائف مرتفع ، فإن العمال الأجانب الناطقين بالإيطالية الذين يمتلكون المزيج الصحيح من المهارات والمؤهلات والخبرة قد يظلون قادرين على العثور على عمل - خاصة في مدن مثل مثل فلورنسا وميلانو وجنوة والعاصمة روما.


موسم جني الفراولة في ايطاليا 

IMPOARTANT OF STRAWBERRY

  • الفراولة لها تاريخ طويل وتمتعت بها منذ العصر الروماني. أصلية لأجزاء كثيرة من العالم ، توجد مئات الأنواع من الفراولة بسبب تقنيات التهجين. في عام 1714 ، أشار مهندس فرنسي بتكليف من تشيلي وبيرو إلى أن الفراولة الأصلية في تلك المناطق كانت أكبر بكثير من تلك الموجودة في أوروبا. قرر إعادة عينة من هذه الفراولة للزراعة في فرنسا. كانت النتيجة النهائية هجينًا كبيرًا وعصيرًا حلوًا (الفراولة في الحديقة الحديثة) التي أصبحت شائعة جدًا في أوروبا ،
  • يسلط الضوء على التغذية. الفراولة هي مصدر ممتاز للفيتامينات C و K ، بالإضافة إلى توفير جرعة جيدة من الألياف وحمض الفوليك والمنغنيز والبوتاسيوم. كما أنها تحتوي على كميات كبيرة من المغذيات النباتية والفلافانويد مما يجعل الفراولة حمراء زاهية.
  • الفراولة لها تاريخ طويل وتمتعت بها منذ العصر الروماني. أصلية لأجزاء كثيرة من العالم ، توجد مئات الأنواع من الفراولة بسبب تقنيات التهجين. في عام 1714 ، أشار مهندس فرنسي بتكليف من تشيلي وبيرو إلى أن الفراولة الأصلية في تلك المناطق كانت أكبر بكثير من تلك الموجودة في أوروبا. قرر إعادة عينة من هذه الفراولة للزراعة في فرنسا. وكانت النتيجة النهائية هجينًا كبيرًا وعصيرًا حلوًا (الفراولة في الحديقة الحديثة) التي أصبحت شائعة للغاية في أوروبا.


ايطاليا تريد عمال اجانب للعمل في ايطاليا 


  • لدينا حاليًا مركزًا مفتوحًا في جامعي قواطع الفراولة وتعبئتها. نحن نبحث عن شخص ما للبدء في أقرب وقت ممكن.
  •  يجب أن يكون قادراً على رفع 50 رطلاً ، وأن يكون في الوقت المناسب وأن يكون له موقف رائع. موسم الحصاد يمتد من منتصف يونيو حتى أواخر يوليو. 
  • هذه فرصة للعمل خارج قطف الفراولة خلال ساعات الصباح مع مرونة الجدول الأسبوعي.
  •  يحتاج المنتقون إلى الحصاد بمعدل معين للحصول على الحد الأدنى للأجر في الساعة. 
  • يمكن للعمال سريعة الخطى كسب أكثر من 16 دولار / ساعة.

كيفية التقديم للعمل في ايطاليا لجني الفراولة

اولا الدخول للموقع الالكتروني الرسمي الرابط اسفل الموضوع

 ثانيا يرجى من المتقدمين المهتمين الاتصال بأرييل بروفنسال في مكتب الإنتاج عبر البريد الإلكتروني على

aprovencal@pinelandfarms.org 
أو عبر الهاتف على الرقم (207) 657-2877.

العمل في إيطاليا


  • وقت الأسرة هو جانب هام من الثقافة الإيطالية ، وعلى هذا النحو يحاول العاملون في البلد تحقيق توازن صحي بين العمل والحياة. وفقا ل Eurostat ، يعمل الإيطاليون 39 ساعة في الأسبوع في المتوسط (بيانات 2017) ، مع الحد الأقصى لمتوسط أسبوع العمل المحدد في 40 ساعة بالإضافة إلى ثماني ساعات من العمل الإضافي.
  •  ستعمل عادة من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 مساءً ، ثم تتناول وجبة غداء مدتها ساعتان ، ثم تعمل من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 7 مساءً.



  • يحق لجميع الموظفين الحصول على إجازة سنوية مدفوعة الأجر لمدة أربعة أسابيع على الأقل بالإضافة إلى 12 إجازة عامة.



  • هناك خمسة فرق ضرائب الدخل تتراوح من 23٪ على الدخل حتى 15000 يورو ، إلى 43٪ على الدخل أكثر من 75.001 يورو.


رابط التسجيل اضغط هنا 
  1. مرحبا انا من الجزاءر اريد العمل في ايطاليا اريد منكم التواصل معي وشكرا لكم

    ردحذف
  2. انا من الجزاءر اريد العمل في ايطاليا اريد منكم مراسلتي عبر الايمايل

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة