-->
recent
أخبار ساخنة

تغييرات جديدة في قوانين الهجرة البريطانية 2019

الخط
تغييرات جديدة في قوانين الهجرة البريطانية 2019

تغييرات جديدة في قوانين الهجرة البريطانية 2019


  •  تم الإعلان عن بيان بالتغييرات التي أدخلت على قواعد الهجرة في 11 ديسمبر 2018. وتشمل التعديلات الرئيسية إدخال المخطط التجريبي للعمال الزراعيين لفترات قصيرة والذي تم تقديمه في وقت سابق من هذا العام ، وتوسيع نطاق مخطط تسوية العنف المنزلي لحماية اللاجئين. . لم يتم إدخال التعديلات الإضافية المهمة على المستوى 1 في ديسمبر 2018 - عقد وتأشيرات تأشيرات المستثمرين ، واستبدال تأشيرات رجال الأعمال وبدء تأشيرات البدء الجديدة - لم يتم تنفيذها بعد.



  • ضع في اعتبارك أن اسم ملف البيان عبر الإنترنت يحتوي على المصطلح "Minus_T1_Suspension" ، لذلك من الواضح أن التغييرات في المستوى 1 كان من المفترض أن تكون هناك في البداية. تتحقق وزارة الداخلية من الفوضى المتعثرة عند تعليق تأشيرة Tier 1 (المستثمر) للحصول على تفسير للمناسبة العبثية في الماضي.



  • تدخل هذه التعديلات والتعديلات حيز التنفيذ في 10 يناير 2019 ، وسيتم تطبيقها على الطلبات التي تم تقديمها في أو بعد ذلك التاريخ.





  • تطوير سياسات العنف المنزلي لأزواج اللاجئين
  • بموجب السياسات الحالية ، ستسمح وزارة الداخلية لأي شخص قد وصل إلى المملكة المتحدة بموجب الملحق FM بالعيش في البلاد للأبد ، إذا كان الزوجان قد انشقا بسبب سوء المعاملة المنزلية.




كنتيجة لبيان التغييرات الأخير:

ويجري تبسيط استحقاق الإجازة لأجل غير مسمى ، بصفتها من يعانون من العنف المنزلي ، لإشراك النصف الآخر من الأفراد الذين يتمتعون بوضع لاجئ والذين لم يُسمح لهم بعد بالحصول على وضع قانوني.


  • كما تم تعديل المصطلح. سيشير التذييل FM الآن إلى "إساءة المعاملة المنزلية" بدلاً من "العنف المنزلي". هذا هو تحديد أن العنف المنزلي يمكن أن يستمر دون عنف جسدي.


العمل الموسمي 


  • ﺳﯾﺟري ﺗﺟرﺑﺔ اﻟﻌﻣﺎل اﻟﻣوﺳﻣﯾين ﻓﻲ إطﺎر ﻣﺟﻣوﻋﺔ اﻟﻌﻣل اﻟﻣؤﻗت (Tier 5). وسوف يتعرض للمتقدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. ويعرض بيان التغييرات ملحقًا إضافيًا بالقواعد ، الملحق U الذي ينص على ما يلي:



  • "قطاع البستنة الصالحة للأكل" (وهو الفطر والخضروات والكروم والفاكهة) و "العمل الموسمي" مبينان في النظرة العامة للقواعد. يتم التعبير عن العمل الموسمي على أنه "وظيفة تتقلب أو يتم تقييدها وفقًا لموسم أو وقت السنة".



  • وتنص المذكرة الاستشارية على ما يلي: "سيتم الإعلان عن التاريخ الرسمي لتنفيذ هذا البرنامج التجريبي في الوقت المناسب".



  • سيحصل المرشحون الناجحون على إجازة تبدأ قبل 14 يومًا من بداية فترة التعيين والتعيين بعد 14 يومًا من إنهاء فترة التعيين ، لكن من المؤكد أنها لن تكون أطول من ستة أشهر في السنة التقويمية. لن يسمح لهم القيام به في أي عمل آخر من العمل الذي يتم تعيينهم ل. ويبدو أيضًا أنه لن يُسمح لهم بمجيء أفراد عائلاتهم إلى المملكة المتحدة.




المستوى 2 والمستوى 5 - برعاية العمال


  • يتم إجراء عدد من التعديلات على المسارات المتعلقة بالعمال المدعويين من الفئة 2 والطبقة 5 وخاصةً:



  • سيطلب من المهاجرين من الفئة 5 (العاملون في الخدمة الدينية) والموظفون من الفئة 5 (العاملون في المؤسسات الخيرية) فترة تهدئة لمدة 12 شهراً مما يعني أنه بعد مغادرة المملكة المتحدة عند انتهاء إحدى التأشيرات المذكورة أعلاه ، سيُطلب منهم الانتظار لمدة 12 شهرا أخرى قبل العودة إلى المملكة المتحدة في نفس فئة التأشيرة. وكما ورد في المذكرة ، فإن هذا التعديل "سيمنع المهاجرين من التقدم للحصول على تأشيرات متتالية ، وبالتالي استخدام الطرق للعيش في المملكة المتحدة لفترات طويلة ، بحيث يعكس الغرض المؤقت للمسارات بشكل أفضل".



  • الفئة 5 العمال الدينيون ، الذين قد يصلون إلى المملكة المتحدة لمدة تصل إلى 24 شهراً للقيام بالأعمال الدينية ، مثل الوعظ أو الترشح في نظام ديني ، لن يعودوا قادرين على الوصول إلى المملكة المتحدة للقيام "بالوعظ والعمل الرعوي" أو أخذ منصب "وزير الدين". أما أولئك الذين يرغبون في الذهاب إلى المملكة المتحدة كوزير للدين ، فيجب عليهم ، كبديل ، أن يرعاهم كمهاجرين من الدرجة الثانية (وزراء الدين). عند الإشارة إلى الملاحظات الوصفية ، "سيضمن ذلك تلبية احتياجات المؤسسات الدينية في المستوى 2 ، مع التمييز الواضح بين الطريقين وضمان عدم وجود ثغرة في المستوى 5".



  • تم إجراء تعديلات للسماح للقوى العاملة المهاجرة من الفئة Tier 2 و Tier 5 بالمشاركة في قانون الإضراب القانوني وتأخذ مهلة الوالدين بدون أجر دون أن يتم إزعاجها. هذا ما سبق كشفه في التوجيه.



  • إن وصف "الرياضي الرياضي المحترف" هو أكثر شمولاً ، ويوضح بشكل لا لبس فيه المؤشرات التي سيتم قياسها عند تقييم ما إذا كان المهاجر يلعب الرياضة بأي دور ، بخلاف دور "الهواة". يجب أن يضمن الخبراء الذين يقدمون طلبا للرياضيين أنهم على دراية بالتصنيف الجديد.



  • سيطلب من المتقدمين من الفئة 2 (نقل داخل الشركة) التقدم بطلب للحصول على شهادة نظام الاعتماد الأكاديمي (ATAS) إذا كانوا يرغبون في دراسة مؤهلات الدراسات العليا في مجال دقيق خاص.



  • تتضمّن السياسات الآن الاستشهادات إلى الراتب المناسب الممنوح للممرضات أو القابلات اللواتي يأخذن على الفحص السريري المهيكل المرصود (OSCE) لتحقيق تسجيل مجلس التمريض والقبالة أثناء انتظار التسجيل لدى مجلس التمريض والقبالة. أو آخر مغلق ، أو بعد ثمانية أشهر من تاريخ العمل المحدد ، أيهما أسبق. وتبلغ الراتب المعمول به ما بين 16،597 جنيهًا إسترلينيًا و 17،760 جنيهًا إسترلينيًا (يرجى ملاحظة أن هناك رواتب منفصلة في إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية).




المستوى 1 (تأشيرة مواهب استثنائية)


  • وقد تم توسيع نطاق التحقق من المرشحين للفنون ، والتي تم تمديدها في يوليو 2018 لاحتضان تلك في صناعة الأزياء ، لدمج تلك في مجال الهندسة المعمارية. سيتم تقييم هؤلاء المتقدمين من قبل المعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين يعملون في نطاق تفويض مجلس الفنون في إنجلترا.



  • وعلاوة على ذلك ، سيشمل السماح بإجازة الدخول أربعة أشهر إضافية بحيث يسمح لمقدم الطلب الذي يرغب في الحصول على تصريح دخول لمدة عام واحد بإجازة دخول لمدة عام و 4 أشهر.




المستوى 4 - الطلاب


  • تؤكد التغييرات الجديدة في القواعد أنها تعرض التغييرات "الناشئة عن إصلاح التعليم العالي في إنجلترا ، بما في ذلك إدخال مكتب الطلاب ، وحتى تتمتع المؤسسات في الإدارة المعينة بنفس القدرة على تقديم امتيازات لطلابها كمؤسسات في إنكلترا". لا تزال هذه القواعد غير واضحة ، لكن الخبر السار هو أن هذه التعديلات لن تدخل حيز التنفيذ إلا في 1 أغسطس 2019 ، لذلك إذا كان هناك أي تغييرات مهمة يجب أن تضعها في اعتبارها ، فستصبح مفهومة عندما يحين الوقت.



  • سوف يدخل حيز التنفيذ في 10 يناير 2019 بعض التعديلات الطفيفة في الملحق C ، فيما يتعلق بإثبات الأموال للطلاب. هذه هي التأكد من أن المتقدمين من الفئة 4 ، الذين يعتمدون على قروض الطلاب أو الأموال من الرعاة الماليين الرسميين ، لا يحتاجون إلى إظهار أن الأموال قد تم الاحتفاظ بها لمدة 28 يومًا متتالية.


تغييرات تكميلية


  • وقد تم تحرير القواعد المتعلقة التأشيرات السلالة. ليس مطلوبا من مقدم الطلب تقديم أدلة تربط بين الدافع لغيابهم من المملكة المتحدة خلال فترة الخمس سنوات متواصلة متوجها إلى ILR.



  • تضع السياسات فقرة ترتبط بالمرتبة 5 (برنامج حراك الشباب) للتأكد من أنه في حادثة التأخير المرتقبة في تحديد الحصص السنوية ، سيصبح حتما جزء يسهل الوصول إليه للبلدان المقترنة ، مع التأكد من أن الطريق مستمر في الخدمة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة