-->
recent
أخبار ساخنة

قوانين الهجرة الكندية الجديدة لعام 2019

الخط
قوانين الهجرة الكندية الجديدة لعام 2019



قوانين الهجرة الكندية الجديدة لعام 2019

  • كندا هي وجهة للهجرة بشعبية كبيرة مع طموحات الهجرة في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في أن هناك الكثير من الناس الذين يتقدمون بطلب الهجرة إلى كندا كل عام. في المقابل ، على الرغم من ذلك ، يتم اختيار حفنة فقط أو قلة مختارة. يتمثل السبب الأكثر شيوعًا في ذلك في أنهم يقتربون من الشيء بشكل غير مقصود ولا يتبعون القواعد على نحو صارم كما ينبغي. ونتيجة لذلك ، ينتهي تطبيقهم بتقديم معلومات غير كاملة أو يشوهها ، ونتيجة لذلك يتم رفضها. في بعض الحالات القصوى ، تم منع الأشخاص من التقدم مرة أخرى لمدة 5 سنوات من قبل IRCC.
  • من أجل تجنب هذا الوضع والتقدم بطلب للحصول على خدمة العلاقات العامة الكندية بأفضل طريقة ممكنة ، فإن أحكم ما يمكن فعله هو الحصول على المساعدة من وكالات الهجرة المحترفة والمهنية مثل Nationwide Immigration. في الوقت نفسه ، ومع ذلك ، فإنه لا يؤلم معرفة التفاصيل العامة لعملية الهجرة والأهم من ذلك ، القواعد التي تؤثر عليهم. إذن ، إليك دليل سريع لأحدث قواعد الهجرة الكندية لعام 2019:
  • من أجل تجنب هذا الوضع والتقدم بطلب للحصول على خدمة العلاقات العامة الكندية بأفضل طريقة ممكنة ، فإن أحكم ما يمكن فعله هو الحصول على المساعدة من وكالات الهجرة المحترفة والمهنية مثل Nationwide Immigration. في الوقت نفسه ، ومع ذلك ، فإنه لا يؤلم معرفة التفاصيل العامة لعملية الهجرة والأهم من ذلك ، القواعد التي تؤثر عليهم. إذن ، إليك دليل سريع لأحدث قواعد الهجرة الكندية لعام 2019:



  • آخر المستجدات: "قامت لجنة الهجرة والمهاجرين في كندا (IRCC) بمراجعة خطوة رئيسية في 26 يونيو 2019 من خلال تقليل الموعد النهائي لتقديم الوثائق بعد الحصول على ITA (دعوة لتقديم الطلب) من 90 يومًا إلى 60 يومًا".
  • العمر: وفقًا لأحدث القواعد الخاصة بالهجرة الكندية كما حددتها لجنة الترشيحات في IRCC لعام 2019 ، يمكن لأي شخص يتراوح عمره بين 18 و 65 عامًا التقدم بطلب الهجرة إلى كندا. في وقت سابق ، كانت هذه المعايير تتراوح بين 21 و 65 عامًا ، ولكن في ضوء الاتجاهات المتزايدة للهجرة إلى كندا ، تم تغيير هذه القواعد لتشمل عددًا أكبر من الأشخاص. سوف يستقبل الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 35 عامًا أعلى النقاط حيث تعتبر IRCC أن هذا العمر الأساسي لأي مهاجر لأنهم سيكونون قادرين على المساهمة بنشاط لسنوات عديدة في الوصول إلى الاقتصاد الكندي المحلي والوطني. يجب على الأشخاص الذين يحرصون على الانتقال إلى كندا أن يتقدموا بطلب فور دخولهم في الفئة العمرية المذكورة. لكن ضع في اعتبارك أن العمر المناسب لن يمنحك تأكيدًا على الهجرة. وهذا يتطلب منك الوفاء بمعايير أخرى كذلك.



التعليم: 

  • بما أن IRCC تريد المزيد والمزيد من الناس لدخول كندا والبدء في المساهمة في الاقتصاد ، إلا أنه لديه معيار تعليمي مريح إلى حد ما. كانت هناك مجموعة من تغييرات القواعد التي أجريت مؤخرا على هذا الجانب من الهجرة الكندية. الآن ، يمكن لأي شخص لديه شهادة الثانوية أن يدخل إلى كندا كمقيم دائم. بالطبع ، يجب أن يكون لديهم النوع الصحيح من الخبرة في العمل أيضًا. بالنسبة للهنود ، ومع ذلك ، معظمهم يعملون في قطاع الخدمات ، فمن الأفضل عادة الحصول على درجة الماجستير ، لأنه يساعد مقدم الطلب في العثور على وظيفة جيدة ويمنحهم أيضًا فرصة أفضل في الحصول على الهجرة من خلال برنامج Express Entry .


خبرة العمل: 


  • تعتبر خبرة العمل عاملاً مهمًا عندما يتعلق الأمر بالاختيار للهجرة الكندية. بموجب النظام الجديد ، تم تخفيض الحد الأدنى لعدد السنوات المطلوبة للهجرة إلى كندا إلى سنة واحدة. يجب على جميع المتقدمين أن يكون لديهم خبرة عملية لمدة عام على الأقل لكي يتم تقديم طلبهم ويعتبروا أن عليهم أن يهاجروا إلى كندا. في حين أن الحد الأدنى لمتطلبات الخبرة في العمل للهجرة إلى كندا هو عام واحد ، فإنه يوصى بشدة أن يحصل المتقدمون على 3 سنوات على الأقل من الخبرة العملية لأن هذا يمنحهم فرصة أفضل في الحصول على الهجرة إلى كندا من خلال برنامج Express Entry.


القدرة اللغوية: 


  • تعتبر اللغة عاملاً مهماً عند البحث عن السفر أو الهجرة إلى أي بلد ، ولا تعتبر كندا استثناءً. من الضروري أن يعرف الشخص اللغة المستخدمة على نطاق واسع في البلد ، لكي يدير أعماله ويعمل في بلد جديد. في حالة كندا ، اللغات هي الإنجليزية والفرنسية. ولكن بالمقارنة مع الدول الأخرى الناطقة بالإنجليزية ، فإن متطلبات الهجرة للانتقال إلى كندا كمقيم دائم أو علاقات عامة منخفضة نوعًا ما. ما عليك سوى تسجيل CLB 7 للحصول على الهجرة. ومع ذلك ، فإننا ننصح جميع المتحدّثين في مجال الهجرة بمحاولة الحصول على درجة IELTS أعلى من CLB 9 لزيادة إمكاناتهم الشخصية. في حين أن هناك احتمالية أقل لخفض القدرة اللغوية في عام 2019 ، فمن الممكن أنه مع تقدم السنة ، يتم تخفيف المعايير الكلية ويتم إدخال قواعد جديدة. على سبيل المثال ، في هذا العام ، أدخلت IRCC تغييرات جديدة للقواعد التي قالت إنه إذا كان مقدم الطلب يعرف الإنجليزية والفرنسية ، فستحصل على نقاط إضافية لذلك.


القدرة على التكيف:


  •  أحد الأسباب الرئيسية وراء شعبية برنامج الهجرة الكندي هو أنه يتيح للعائلات الهجرة معًا والبقاء معًا. أيضا ، فإنه يعطي نقاط إضافية للمتقدمين الذين لديهم بالفعل أسرة تعيش في كندا. في أحدث التغييرات على القواعد ، يقول IRCC أن الأشخاص الذين لديهم عائلة تعيش بالفعل في كندا سيحصلون على فائدة خاصة من النقاط المضافة إلى ملفهم الشخصي.



  • الآن وبعد أن تحدثنا عن أحدث تغييرات القواعد في عام 2019 ، دعونا نلقي نظرة على بعض أهم التغييرات في سياسة الهجرة IRCC في عام 2017. يرجى ملاحظة أنه في حين أن القضايا التي ذكرناها هنا هي إلى حد ما ما يصل إلى -date ، ننصحك بالتواصل مع خبراء الهجرة لدينا للحصول على أحدث صورة لسيناريو الهجرة إلى كندا.


  • يعكس التغيير الأول الذي تم إدخاله في عام 2017 قرار IRCC بتخفيف القواعد المحيطة بتطبيق الهجرة والعملية الشاملة. تم تمديد الموعد النهائي لتقديم طلب الحصول على التأشيرة بعد الحصول على الدعوة للتقديم إلى 90 يومًا. هذا هو التغيير الإيجابي للعديد من المتقدمين الذين قد يواجهون صعوبة في التعامل مع الجوانب الأخرى لعملية الهجرة ، لذلك ، تحتاج إلى مزيد من الوقت لجعل التطبيق مع كل شيء تعيين على جانبهم. في وقت سابق ، كان هذا الموعد النهائي 60 يومًا.
  • وبما أن IRCC تريد أن يأتي المزيد من العمال المهرة إلى البلاد ، فقد خفضت القيود المفروضة على عملية الهجرة إلى كندا للعمال المهرة. في وقت سابق كانت تستخدم لإعطاء 600 نقطة لعرض العمل في متناول اليد للمتقدمين بطلبات الهجرة. الآن ، سوف تختلف النقاط المخصصة وفقا لفئة الوظيفة. سيتم إعطاء أعلى عدد من النقاط (200 نقطة) لأشخاص من فئة إدارة الوظائف ، في حين سيتم منح 50 نقطة لأشخاص من فئات وظائف أخرى.
  • هناك العديد من التغييرات الأخرى التي تم إدخالها في عام 2017 ، ولكن هذه لا تؤثر على الأشخاص الذين يتابعون الإقامة الدائمة. كل ما عليك أن تضعه في اعتبارك هو أنك تحتاج إلى التسجيل فوق نقاط CRS المخططة للوصول. كل شيء آخر هو مجرد إضافة إلى هذا. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كانت كندا ستكون مناسبة لك ، فدعنا نجعل القرار أسهل قليلاً.


فيما يلي بعض الفوائد العديدة للانتقال إلى كندا:


مستوى المعيشة:


  •  كندا لديها واحدة من أعلى مستويات المعيشة في العالم الغربي. لديها واحد من أدنى معدلات الجريمة في العالم ، ويوفر للمهاجرين فرصة رائعة لتجربة ما يشبه العيش في دولة العالم الأول.


التعليم المجاني:


  •  تقدم كندا تعليمًا مجانيًا حتى المستوى الجامعي لمواطنيها والمقيمين الدائمين. وبالتالي ، لن تضطر إلى تقديم تضحيات لتعليم طفلك بالدرجة الصحيحة ومساعدته على تأسيس نفسه في العالم.


فرص العمل الواسعة: 


  • تمتلك كندا واحدة من أكبر الاقتصادات في العالم ، والتي توفر العديد من الفرص للمحترفين العاملين من مجموعة متنوعة من الخلفيات. اقتصادها في ارتفاع إلى تقديرات الخبراء أن هناك حاجة متزايدة لمزيد من المهنيين في المستقبل. لذلك ، هذا هو الوقت المناسب للانتقال إلى كندا والعيش هناك بشكل دائم.


البلد الصديق للمهاجرين: 


  • كندا هي دولة واحدة تعتبر مهاجرة للغاية للمهاجرين. وبما أن غالبية السكان العاملين في البلاد يتألفون من مهاجرين من مختلف أنحاء العالم ، فإن للبلد موقفًا ليبراليًا للغاية تجاه القادمين الجدد ، ولا يوجد فعليًا أي حوادث عدوان أو عنف تجاه المهاجرين.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة