-->
recent
أخبار ساخنة

بريطانيا تطلق اكبر حملة توظيف للاجانب - فرصة ذهبية لك لا تضيعها

الخط
بريطانيا تطلق اكبر حملة توظيف للاجانب - فرصة ذهبية لك لا تضيعها


بريطانيا تطلق اكبر حملة توظيف للاجانب - فرصة ذهبية لك لا تضيعها 


بعد ايام من اطلاقها العمل الموسمي ها هي بريطانيا تعود و تفي بوعدها باطلاق اكبر عملية توظيف للعمال الاجانب يعني يومين اطلقت 19.50 الف منصب عمل للاجانب و هذا بدون احتساب العمل الموسمي و الاعمال و الفرص القادمة
اخي كل ما عليك هو سيرة ذاتية مقبولة في بريطانيا + رسالة تحفيز خاصة بك

كل الروابط التسجيل اسفل الموضوع 

لماذا وظائف في المملكة المتحدة؟


  • وظائف في المملكة المتحدة ، يساهم كابيتال لندن بشكل كبير في اقتصاد المملكة المتحدة. الحد الأقصى من الصناعات الرئيسية مثل الإبداعية ، والإعلام ، والتصنيع ، والتجارة ، والخدمات المصرفية وغيرها تعمل جميعها من هناك وتدفع الآلاف من الموظفين أسبوعيا وشهريا.



  • الموظفون الأجانب هم أعلى نسبة من المواطنين. باكستاني ، هندي ، كاريبي ،دول  أفريقية ،  ، بنغلاديشي وصيني يعيشون هناك ويقومون بواجباتهم كمواطن عاقل في المملكة المتحدة.



  • المجالات الرئيسية للناتج الصناعي هي المنسوجات. الطعام والمشروبات والتبغ الورق والمنتجات الورقية ومنتجات الأخشاب ؛ مواد كيميائية؛ المعادن والمواد المعدنية المصنعة ؛ المعدات الكهربائية والبصرية ومعدات النقل والآلات الأخرى.



  • تمتلك المملكة المتحدة سادس أكبر اقتصاد في العالم والعديد من مدنها معترف بها كمراكز تجارية دولية ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للعمل للخريجين الطموحين



  • يعتبر اقتصاد المملكة المتحدة أحد أقوى الاقتصاديات في أوروبا ، ويمتلك قوة عاملة من حوالي 32 مليون شخص. يقف معدل البطالة في البلاد حالياً عند مستوى منخفض نسبياً 4٪ ، ويبقى سوق الخريجين متيناً وببعض المقاييس كان قوياً كما كان لبعض الوقت. التنافس على وظائف الخريجين شرس ، لكن المرشحين الذين يمتلكون المؤهلات والمهارات والخبرات المناسبة لديهم فرصة جيدة للتوظيف.



  • تتزايد أهمية المهارات اللغوية ، مما يجعل العديد من المرشحين الأجانب من المرغوب فيهم. كعامل أجنبي سوف تكون في شركة جيدة. لدى المملكة المتحدة العديد من المجتمعات الدولية ، حيث يعمل 3.55 مليون من غير مواطني المملكة المتحدة في البلاد.



  • مع وجود قطاعات العمل المتنوعة في المملكة المتحدة ، وظروف العمل الجيدة ، وفرص العمل العديدة ، ليس من المستغرب أن تكون وجهة شهيرة للخريجين الدوليين الراغبين في بدء حياتهم المهنية.


متطلبات اللغة


  • إذا كنت تبحث عن عمل في المملكة المتحدة ، فستحتاج إلى التحدث بمستوى معين من اللغة الإنجليزية.



  • إذا كان عمرك يزيد عن 18 عامًا وترغب في الاستقرار في الدولة ، فقد تحتاج إلى إثبات كفاءتك من خلال مؤهلات في اللغة الإنجليزية أو درجة تدريس أو بحث باللغة الإنجليزية.



  • يتم إعفاء بعض الجنسيات من الحاجة إلى إثبات كفاءتهم كما هو الحال مع أولئك الذين يعانون من حالة بدنية أو عقلية طويلة الأمد. GOV.UK ديه التفاصيل حول متطلبات اللغة، واختبارات اللغة الإنجليزية المعترف بها وغيرها من المواصفات للأشخاص الذين يرغبون في الاستقرار في المملكة المتحدة في GOV.UK - تسوية في المملكة المتحدة.


كيف تشرح مؤهلاتك لأصحاب العمل؟


  • في بعض البلدان حول العالم ، تكون مؤهلات التعليم العالي قابلة للمقارنة بشكل مباشر مع تلك الموجودة في المملكة المتحدة. بفضل عملية بولونيا إذا كنت من مواطني الاتحاد الأوروبي الذي درس درجة في بلدك ، يجب أن يعترف بها أصحاب العمل في المملكة المتحدة.



  • ومع ذلك ، قبل التقدم بطلب للحصول على وظيفة تحقق مع أرباب العمل المحتملين.



 العمل في المملكة المتحدة


  • في المملكة المتحدة ، يكون متوسط ​​أسبوع العمل من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً. يجب تحديد ساعات العمل في عقد العمل الخاص بك ، وما لم تختر ذلك ، لا يجب عليك العمل لأكثر من 48 ساعة في الأسبوع.



  • يتمتع جميع الموظفين أيضًا بالحق القانوني في طلب ممارسات العمل المرنة وغير المتفرغة.



  • ويحق للعمال البالغين الحصول على إجازة سنوية مدفوعة الأجر لمدة أسبوع واحد على الأقل ، وإجازة مدفوعة الأجر لمدة أربعة أسابيع ، وإجازة مرضية ، وإجازة الأمومة ، وإجازة الأبوة. أرباب العمل ليسوا ملزمين بموجب القانون بالسماح لهم بالخروج أيام عمل في البنك أو في أيام العطل الرسمية ، على الرغم من أن العديد منهم يكرمون هذه التواريخ.



  • هناك ثمانية بنوك / أعياد عامة سنوياً في إنجلترا وويلز ، تسعة في اسكتلندا وعشرة في أيرلندا الشمالية.



  • في المملكة المتحدة ، إذا كان عمرك يتراوح من 16 إلى 24 سنة ، يحق لك الحصول على الحد الأدنى الوطني للأجور (NMW). اعتبارًا من أبريل 2018 للعمال الذين تتراوح أعمارهم بين 21 إلى 24 عامًا ، يبلغ المعدل بالساعة 7.38 جنيهًا إسترلينيًا. بالنسبة لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 20 ، يكون أقل بقليل عند 5.90 جنيه إسترليني.



  • إذا كنت تعمل وتبلغ من العمر 25 عامًا أو أكثر وليس في السنة الأولى من التلمذة ، فيحق لك الحصول على الأجر الحكومي الحكومي (NLW) بمبلغ لا يقل عن 7.83 جنيه إسترليني.



  • ضريبة الدخل هي الضريبة التي تدفعها بمجرد أن تبدأ في الحصول على الأجر. يتضمن الدخل الخاضع للضريبة الأموال التي تكسبها من العمل وأي أرباح تجنيها إذا كنت تعمل لحسابك الخاص. يحصل معظم الناس على بدل شخصي من الدخل الخالي من الضرائب ، والذي يبلغ حاليًا 11،850 جنيهًا إسترلينيًا. المعدل الأساسي لضريبة الدخل يبلغ حاليًا 20٪.




رابط العمل في بريطانيا للتسجيل اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة