-->
recent
أخبار ساخنة

كندا مرة اخى تطلق البحث عن 200 الف عامل اجنبي و بروابط التسجيل للعمل في كندا

الخط
كندا مرة اخى تطلق البحث عن 200 الف عامل اجنبي و بروابط التسجيل للعمل في كندا

كندا مرة اخى تطلق البحث عن 200 الف عامل اجنبي و بروابط التسجيل للعمل في كندا 


  • منذ ايام تم اطلاق حوالي 196 الف منصب عمل في كندا للاجانب و العدد مازال مرشح للارتفاع بسبب العجز الموجود على مستوى المقاطعات 

روابط التسجيل اسفل الموضوع 
كندا هي وجهة شائعة للغاية - ويرجع ذلك في جزء لا يتجزأ من جمالها الطبيعي ، ومساحاتها المفتوحة الواسعة وسمعة لكونها واحدة من أكثر الدول ودودة ، وأكثرها تسامحا في العالم - وعلى الرغم من أن البطالة في مستوى منخفض قياسي ، لا يزال سوق العمل منافس. ﯾﺗم ﺗﺷﺟﯾﻊ أﺻﺣﺎب اﻟﻌﻣل ﻓﻲ ﮐﻧدا ﺑﺷﮐل ﻧﺷط ﻋﻟﯽ ﺗﻘدﯾم وظﺎﺋف ﻟﻟﺳﮐﺎن ﻓﻲ ﮐﻧدا ﻗﺑل اﻟﻧظر ﻓﻲ ﻣﻘدﻣﻲ اﻟطﻟﺑﺎت اﻷﺟﺎﻧب.

إنها دولة ثنائية اللغة - كل من اللغتين الإنجليزية والفرنسية هما اللغتان الرسميتان ، ولكن عادة ما تكون اللغة الفرنسية مطلوبة فقط في بعض الوظائف في مقاطعة كيبيك الناطقة بالفرنسية.

استفد من أي اتصالات لديك في كندا (العائلة أو الأصدقاء) ، لأن التواصل يمكن أن يقطع شوطا طويلا في الحصول على وظيفة.

أين يمكنك العمل في كندا؟

إذا كنت تبحث عن عمل غير رسمي في كندا ، فاطلع على نصائحنا حول الأفكار.


  • إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ديمومة ، مثل وظيفة الدراسات العليا ، فستحتاج جهة عملك الكندية إلى الحصول على تقييم التأثير على سوق العمل LMIA من أجل توظيفك. هذه هي الوثائق الصادرة عن التوظيف والتنمية الاجتماعية الكندية (ESDC) التي تؤكد أن توظيف عامل أجنبي لن يكون له تأثير سلبي على سوق العمل الكندية. ستكون العملية أكثر سلاسة بالنسبة لجميع المشاركين إذا كنت تبحث عن وظيفة موجودة في قائمة المهن الكندية ، وبالتالي يمكن أن تصبح "عاملة فدرالية ماهرة" ، من خلال الدخول عبر مسار Express Entry.



  • الصناعات الرئيسية في كندا هي الزراعة والطاقة والتكنولوجيا والخدمات (خاصة تجارة التجزئة والتعليم والصحة) والتصنيع. 


ما هي ثقافة العمل الكندية؟

متوسط ​​ساعات العمل: هذه هي 8 ساعات في اليوم و 40 ساعة في الأسبوع ، وفقا لقانون العمل الكندي.


  • العطل: قد يأتي بدل الإجازة في كندا كنوع من الصدمة عند مقارنته بالمملكة المتحدة. أسبوعين هو المعيار ، إلا إذا كنت تعمل في مقاطعة ساسكاتشوان ، حيث يمكنك أن تتوقع أن تبدأ عملك في الحصول على إجازة لمدة ثلاثة أسابيع. تقدم لك معظم المقاطعات أسبوعًا ثالثًا بعد توظيفك لفترة محددة من الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يحق للموظفين الحصول على 6-10 أيام عمل مدفوعة ، وذلك حسب المقاطعة التي يعملون فيها.



  • معدلات الضريبة: البدل الخاص بالضريبة الشخصية هو 11،474 دولارًا (حوالي 6،412 جنيهًا إسترلينيًا) ، لذا ستدفع الضريبة على أي شيء يتجاوز هذا المبلغ. كندا لديها كل من الضرائب الاتحادية والإقليمية. تبدأ معدلات الضريبة الفيدرالية عند 15٪ من أول 45،916 دولار أمريكي (25،655 جنيهًا إسترلينيًا تقريبًا) من الدخل الخاضع للضريبة ، وتعتمد معدلات الضرائب الإقليمية على المقاطعة التي تعمل فيها.


كيف يبدو العيش في كندا؟



  • في أحدث تقرير عن تقرير السعادة العالمي تحتل كندا المرتبة السابعة من بين 156 دولة في السعادة الكلية ، وأيضاً السابعة من أصل 117 من أجل سعادة سكانها المولودين في الخارج ، وهو أمر مشجع لأولئك الذين يفكرون في الانتقال إلى كندا.



  • ضع في اعتبارك أن كندا بلد ضخم ، مع عشر مقاطعات وثلاثة أقاليم ، يمكن أن يصل حجمها إلى 41 مرة في المملكة المتحدة. لذلك من الصعب إصدار بيان عام حول ما سيكون عليه العيش في كندا. على الجانب الغربي من كندا مناخ مختلف تمامًا عن الشرق ، على سبيل المثال ، ويمكن أن يشعروا بأنهم مختلفون تمامًا من الناحية الثقافية. إذا كنت تحب أن تكون في الهواء الطلق وتتمتع بمناخ معتدل ، على سبيل المثال ، يمكن أن تكون فانكوفر المكان المناسب لك ، على الرغم من أنك إذا لم تستطع تحمل المطر ، فعليك تجنبه. على الجانب الآخر من البلاد ، ستقدم لك تورونتو صيفًا حارًا طويلًا ، ولكن درجات الحرارة في فصل الشتاء التي تقل عن 20 درجة مئوية ليست غير شائعة


كيفية التسجيل للحصول على العمل 

اولا تدخل الرابط اسفل الموضوع و بعد ذلك تظهر لك هذه الصورة



مثلا انا قمت باختيار اول فرصة عمل انظر الترقيم من 1 الى 3
و هكذا يعني كل شيئ واضح





و بعدها مباشرة سياخذك الى رابط الموقع الرسمي و سجل فيه و اتبع الشروط المطلوبة منك

رابط التسجيل اضغط هنا 
 العمل في كندا؟


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة