-->
recent
أخبار ساخنة

استراليا تعلن عن عدم وجود اي تسجيلات لبرامجها في المقاطعات للهجرة و العيش فيها 2019

الخط

استراليا تعلن عن عدم وجود اي تسجيلات لبرامجها في المقاطعات للهجرة و العيش فيها 2019


استراليا تعلن عن عدم وجود اي تسجيلات لبرامجها في المقاطعات للهجرة و العيش فيها 2019



  • سوف يدهش المهاجرون الطموحون أن يفهموا أن 1000s من تأشيرات أستراليا للعلاقات العامة ليس لديهم مرشحين أو اثنين من المتقدمين. هذه هي تحت مهام المهن في الطلب. وفي الوقت نفسه ، يجب أن يواجه عدد لا يحصى من المرشحين المهاجرين في مختلف مسارات العمل الأخرى صعوبة في التعامل مع معايير العلاقات العامة.

استراليا تطلق برنامج شبيه بالقرعة للحصول على الاقامة و الهجرة الى استراليا اضغط هنا 

  • أستراليا هي واحدة من أفضل المواقع للمهاجرين في جميع أنحاء العالم في جميع أنحاء العالم. يحاول عدد من المئات من المهاجرين ذوي المعرفة في الخارج الحصول على ثروتهم للحصول على تأشيرات أستراليا للعلاقات العامة كل عام. بعض المهارات تراقب طوابير طويلة من المرشحين للحصول على تأشيرة. في هذه الأثناء ، بالنسبة لبعض مسارات المهارة ، لا يوجد مرشحون على الإطلاق.

مقاطعة تسمانيا تفتح ابواب الهجرة اليها مجانا اضغط هنا 

  • وقد حددت أستراليا بالفعل 190 ألف تأشيرة للعلاقات العامة سنويًا. يتم حجز 70 ٪ تقريبا من هؤلاء للمهاجرين على دراية ، كما هو مقتبس بأسعار من قبل SBS.



  • تأشيرة الفئة الفرعية 189 المهرة المستقلة هي تأشيرة للعلاقات العامة. لديها ما يقرب من 44000 منطقة مخصصة في التخطيط السنوي للهجرة في أستراليا. هناك عدد قليل من المهام تحت هذا الدفق مثل خبراء تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى المحاسبين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة مع وجود كميات كبيرة من التطبيقات. وقد أطلقت وزارة الشؤون الداخلية بالفعل خططاً تناسبية. من ناحية أخرى ، بالنسبة لبعض المهن ، لم يتم استخدام أي دعوات على الإطلاق في السنة المالية الماضية.

كيفية طلب اللجوء الى استراليا خطوة خطوة عبر الانترنت و من منزلك اضغط هنا 

  • عموما من 73 المهن تذهب من خلال السقف. ومن بين هؤلاء ، لم يكن لدى 6 أشخاص على الأقل دعوة واحدة على الإطلاق. هؤلاء هم بناةالقوارب  وموظفي السفن ، وموظفي التجارة التوزيع الكهربائية ، وموظفي صناعة المعادن الدقيقة ، كهربائي السيارات ، والجدران ، وكذلك الحراثة الأرضيات ، ومزارع الثروة الحيوانية. وهي تمثل 9 ، 603 مناطق تأشيرات العلاقات العامة.


  • بعض أخصائيي الصحة التشخيصية والترقية ، المحامون ، مضارب الألواح ، الزجاجات ، صناع الخزائن ، وموظفو الصفائح المعدنية يشكلون 5،300 مكان تأشيرة. ببساطة تلقى مقدم طلب واحد دعوة لكل من هذه المهن الست.


الهجرة إلى أستراليا للعمل - كيف تهاجر الى استراليا بالتفصيل اضغط هنا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة