-->
recent
أخبار ساخنة

الدراسة في السويد - 13 منحة دراسية في السويد مدفوعة التكاليف و اسهل الشروط للقبول

الخط


13 منحة دراسية في السويد مدفوعة التكاليف و اسهل الشروط للقبول


الدراسة في السويد - 13 منحة دراسية في السويد مدفوعة التكاليف و اسهل الشروط للقبول

حتى عام 2010 ، كانت السويد واحدة من البلدان القليلة في أوروبا حيث يمكنك الدراسة مجانًا. أصدرت الحكومة السويدية بعد ذلك قانونًا يفرض رسومًا دراسية ورسومًا للطلبة من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية يتم استكمالها ببرامج منح دراسية سويدية. لا يزال عدد كبير من الجامعات السويدية يقدم منحًا دراسية في شكل إعفاءات دراسية للطلاب الدوليين.


منح الدراسية في السويد

منح المعهد السويدي للمهنيين العالميين

  • تستهدف المنح الدراسية للمعهد السويدي للمهنيين العالميين (SISGP) الطلاب المؤهلين تأهيلاً عالياً من البلدان المختارة ويتم منحهم للدراسة على مستوى الماجستير الكامل في السويد. وهو يغطي كل من الرسوم الدراسية وتكاليف المعيشة والتأمين.

رابط المنحة اضغط هنا

منح برنامج Visby الدراسية

  • يوفر برنامج Visby عددًا من المنح الدراسية الكاملة لبرامج الماجستير في السويد للطلاب من أرمينيا وأذربيجان وروسيا البيضاء وجورجيا ومولدوفا وروسيا وأوكرانيا. تغطي المنحة الرسوم الدراسية ، ونفقات المعيشة البالغة 9000 كرونا سويدية في الشهر ، والتأمين ، ومنحة السفر لمرة واحدة التي تبلغ 5000 كرونة سويدية.


رابط المنحة اضغط هنا


معهد بلينكينج للتكنولوجيا للمنح الدراسية

  • برنامج BTH للمنح الدراسية للطلاب المحتملين متاح للمواطنين من الدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين هم مطالبون بدفع رسوم التعليم للتعليم الجامعي السويدي. يقدم برنامج المنح الدراسية منحا دراسية تغطي الرسوم الدراسية جزئيا. المستويات المتاحة من تخفيض الرسوم الدراسية هي 50٪ و 75٪.

رابط المنحة اضغط هنا

جامعة بوراس الرسوم الدراسية الإعفاءات

  • تقدم جامعة بوراس رسوم إعفاء من الرسوم الدراسية للطلاب المؤهلين تأهيلاً عالياً المطلوبة لدفع الرسوم الدراسية والذين يتقدمون بطلبات للحصول على برامج الماجستير المؤهلة في الجامعة. الغرض من المنح الدراسية هو تغطية الرسوم الدراسية بنسبة 75٪ تقريبًا ، وهي غير مصممة لتغطية تكاليف المعيشة


رابط المنحة اضغط هنا



تشالمرز IPOET المنح الدراسية

  • إن منحة IPOET مفتوحة للمواطنين القادمين من دول غير أعضاء في الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية ممن هم ملزمون بدفع رسوم الدراسة ومن يتقدمون للالتحاق ببرامج الماجستير المقدمة في جامعة تشالمرز. المنح الدراسية هي تخفيض 75 ٪ من الرسوم الدراسية.


رابط المنحة اضغط هنا




منحة جامعة غوتنبرغ الدراسية

  • تهدف منحة جامعة غوتنبرغ الدراسية إلى المتقدمين الذين يتعين عليهم دفع الرسوم الدراسية لدراسات برنامج الماجستير في الجامعة. تغطي المنحة الرسوم الدراسية لبرنامج دراسة الطالب.


رابط المنحة اضغط هنا



منح جامعة هالمستاد


  • في كل عام ، تقدم جامعة هالمستاد عددًا من المنح الدراسية للطلاب المؤهلين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا الذين يُطلب منهم دفع الرسوم الدراسية. هذه المنح الدراسية موجهة نحو برامج الماجستير في أي مجال من مجالات الدراسة المقدمة في الجامعة. تغطي منحة جامعة هالمستاد 25٪ أو 50٪ من الرسوم الدراسية وسيتم خصمها من الرسوم الدراسية.


رابط المنحة اضغط هنا


برنامج جامعة كارلستاد العالمي للمنح الدراسية

  • يهدف برنامج المنح الدراسية العالمي لجامعة كارلستاد إلى اجتذاب كبار الطلاب الأكاديميين من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية (وسويسرا) الذين يُطلب منهم دفع الرسوم الدراسية للدراسات. تغطي المنح الدراسية 25٪ أو 50٪ أو 75٪ أو 100٪ من الرسوم الدراسية.


رابط المنحة اضغط هنا


منحة كارولينسكا للمعهد العالمي للماجستير

  • يقدم معهد Karolinska Institutet عددًا من المنح الدراسية لرسوم التعليم للطلاب المتفوقين الذين تم قبولهم في أحد برامج الماجستير العالمية بدءًا من كل فصل دراسي في الخريف. لا تغطي المنحة سوى رسوم الرسوم الدراسية ، وليس نفقات المعيشة ، وفقط للدراسات على مستوى الماجستير.


رابط المنحة اضغط هنا


منح جامعة كريستيانستاد

  • ستُمنح هذه المنحة لمواطني دولة خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية مطالبين بدفع رسوم للدراسة في جامعة كريستيانستاد. إذا مُنحت منحة دراسية ، فستتضمن تخفيضًا كاملاً أو جزئيًا في الرسوم الدراسية.


رابط المنحة اضغط هنا




المعهد الملكي للتكنولوجيا 


  • سيتوفر عدد محدود من الإعفاءات من الرسوم الدراسية للمواطنين القادمين من بلدان خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / رابطة التجارة الحرة الأوروبية ممن هم مطالبون بدفع رسوم الدراسة ومن تقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير في KTH. إذا تم منح منحة دراسية ، سيتم التنازل عن الرسوم الدراسية لطول مدة البرنامج.


رابط المنحة اضغط هنا


منح جامعة لينيوس

  • منحة جامعة لينيوس للطلاب الذين هم من بلد خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا والذين تقدموا بطلب للحصول على برنامج دراسي في جامعة لينيوس. تغطي المنح الدراسية عادة 75 في المائة من الرسوم الدراسية ، لكن بعض المنح الدراسية من أكاديمية لينيوس للعلوم والأعمال تغطي 100 في المائة من الرسوم الدراسية.


رابط المنحة اضغط هنا


inköping المنح الدراسية الدولية

  • تهدف منحة ليو الدولية إلى دعم الطلاب الدوليين الذين لديهم إمكانات أكاديمية كبيرة من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية (وسويسرا) مطالبين بدفع الرسوم الدراسية للدراسات. مع المنح الدراسية الدولية ليو ، يتم تخفيض الرسوم الدراسية بنسبة 25 أو 50 أو 75 أو 100 ٪.


رابط المنحة اضغط هنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة