-->
recent
أخبار ساخنة

كيف حصلت على فيزا فرنسا السياحية

الخط



كيف حصلت على فيزا فرنسا السياحية 

ككل الجزائريين الكارهين من هذه الحياة و المعيشة في هذا البلد قررت الخروج منها و صليت مرارا و تكرارا ليتحقق حلمي و بالفعل تحقق و لكن  كيف سافرت الى فرنسا و حرقت الفيزا ...!؟

انا من الجزائر و عمري 27سنة موظف عند الحكومة يعني الوظيف العمومي المهم و قررت ان اعمل ملف فيزا فرنسا بنية لا رجوع للوطن
اولا قمت بشراء موعد بسعر 3000 دينار جزائري


 الوثائق اللازمة لتأشيرة فرنسا السياحية

  • انا عندي 3سنوات عمل جلبت شهادة عمل
  • وثيقة الانتماء الى الضمان الاجتماعي
  • بطاقة الشفاء قمت بتصويرها
  • عملت حساب بنكي و في الاصل كنت عامله منذ صغري لكي اشتري سكن ههه و المهم المكتوب وجدته عند الهجرة
  • شهادة عطلة
  • استمارة عبئتها بالقلم الاسود
  • صور + جواز السفر
  • تأمين السفر
  • حجز تذكرة الطائرة (مجانية)
  • عندي عمي مقيم في فرنسا طلبت منه دعوة للاقامة
  • و طلبت منه ان يعمل لي دعوة خاصة مكتوب فيها انه يريدني في هذا الوقت لسبب..... و هذه الوثيقة هامة هامة جدا
  • شهادة العزوبية
  • الكشوف حساب الدفعات الشهرية لأخر ستة( 6 )اشهر
  • على العموم هذا هو الملف و بعد 13 يوما ردو علي بالايجاب و حصلت على الفيزا


اشتريت تذكرة من وكالة سفر و توكلت على الله

بعد وصولي الى فرنسا

  • كأي مواطن دهشت في البلاد و لا اعرف الطريق و لا اعرف الامكنة للاختباء و ماهي المدن التي تساعد الحراق او المهاجر الشرعي مع العلم و الحمد لله اتقن اللغة الفرنسية و الانجليزية و بعدها في اليوم الخامس بدات ابحث عن العمل و لم يكن سهلا سهلا و الله متعبة الامر و لكن وجدت براتب بسيط في مدينة نيم الفرنسية و لكن قبلت بالامر لكي اجلب بعض المصاريف الجيب لامشي بهاا و اتعرف على المحيط و التنقل و اما عن الملابس و الله الحمد لله و جدت جمعيات عديدة تساعد الناس ...
  • وجدت بعض المهاجرين من المغرب و الله ماشاء الله و اخبرتهم حكايتي و قالوا لي هناك حل واحد وحيد و هو الذهاب الى الملاهي الليلية للحصول على امرأة هناك
  • و كان الامر و كنت مترددا لاني في حياتي لم ادخل في ملهي ليلي في حياتي و ذهبت لمدة 7مرات و بالفعل ارتبطت مع واحدة يعني لم اكن اتمناها في حياتي و لكن ليس باليد حيلة و المهم اجد اين اقيم و بعدها اتوكل على الله .... و كان الامر اقمت معها يعني ارتبطت معها و لازلت معها و لحد الان لم اتزوج بها و لكن اموري الحمد لله و قريبا سأسوي معها اموري .. لانه صراحة مع انها تعمل في الملاهي و لكن الظروف الظروف و الله صعبة اخي و لا احد و جدها سهلة المنال هذه هي حال الغربة و أمورها

اخي اختي الهجرة جميلة و رائعة و لكن ان كنت شخص ملتزم و جدي نعم الغربة و الهجرة جيدة و لكن ان كنت شخص تحب ملذات الحياة و خمر و اشياء المشابه لها فأقول لك اخي ابقى في وطنك

اخي اختي اتمنى لكم هجرة سعيدة و ميسورة الحال

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة