-->
recent
أخبار ساخنة

الحصول على الاقامة في اسبانيا

الخط



http://www.mohaa46.com/



الإقامة_الإسبانية🇪🇸

تعتبر أوراق الإقامة في إسبانيا من أسهل الإقامات الأوروبية،و يمكن للحراق بعد إثبات إقامته لمدة 3 سنوات التقدم بطلب الحصول على الإقامة. و ذلك بشروط سأحاول اختصارها فيما يلي :

أولا : إثبات الإقامة على التراب الإسباني لمدة 3 سنوات، 

و يمكنك فعل ذلك بجواز السفر، حيث تذهب مع المؤجر أو الشخص الذي تسكن عنده إلى البلدية و يقوم باستخراج (Empadronamiento) و هي شهادة السكن أو ما يعرف عندنا بالريزيدونس

و إذا تعذر عليك الكراء، هناك من يقبل مبلغ من المال ليخرج لك هذه الشهادة المهمة جدا و يتراوح المبلغ ما بين 100 و 300 يورو حسب المنطقة. و الذي يطلب أكثر من هذا المبلغ فهو يريد ان ينصب عليك، فاحذروا هذه الأنواع 


😈



ثانيا: البطاقة الطبية

حيث تذهب إلى المستشفى القريب إليك و تأخذ معك جواز السفر،و تطلب البطاقة الطبية (Tarjeta sanitaria) "تارخيتا سانيتاريا" ستأخذها بسهولة تامة و في بضع دقائق،و عليك أن تقوم بزيارة الطبيب مرة كل شهر على الأقل،لأن الطبيب في كل مرة تذهب إليه يعطيك ورقة،و هذة الورقة إثبات لتواجدك في الأراضي الإسبانية في ذلك الشهر.

ثالثا : الحساب البنكي

يمكنك فتح حساب بنكي بجواز السفر فقط،و عليك بوضع المال و استخراجه مرة كل شهر على الأقل،و هذا أيضا إثبات لوجودك في الأراضي الإسبانية.


ملاحظة: هناك بعض المناطق لا تقبل جواز السفر لفتح حساب بنكي،و هذا غير مهم،يمكنك الإستغناء عن الحساب البنكي إذا تعذر لك الحصول عليه.

إجمع ما تيسر من الإثباتات خاصة شهادة السكن التي يجب عليك تجديدها كل مرة،و مع إثباتات الطبيب أيضا حيث قلنا أنه عليك الذهاب لزيارة الطبيب مرة كل شهر على الأقل.

و بعد مرور 3 سنوات،إذهب إلى البلدية و اطلب السجل التاريخي لإقامتك على التراب الإسباني في الثلاث سنوات الماضية،حيث يعطونك هذا الإثبات،و نفس الشيء بالنسبة للطبيب، تذهب إلى المستشفى و تطلب جميع الزيارات التي قمت بها عند الطبيب في الثلاث سنوات الماضية.
و بهذا يكون لديك الإثباتات المهمة من شهادة السكن و شهادة المستشفى.

هنا يبقى لك سوى خطوة واحدة و هي عقد العمل.

رابعا : عقد العمل (Contrato de trabajo) "كونتراتو دي تراباخو"

إذا كنت تشتغل فيمكنك طلب العقد من صاحب العمل،و اما إذا كنت عاطل فتبحث عن من يبيعها لك،و يختلف المبلغ حسب نوع العمل،و يمكنني حصره لك ما بين 3000 و 5000 يورو. و تقدر تلقاها أقل،انت وزهرك
و إذا كان عندك الزهر خويا الزعموم راك تجيبها

إذا تلفتلك كل محامي و اعطيلو جميع الأوراق و هو يدبر راسو 😉 حتى إذا جاك الرفض المحامي هو يجيبلك الإقامة،لكن بشرط تقعد عاقل في إسبانيا،ماشي تحرقها و من بعد تقوللهم هذا حقي،هنا ما عندكش حق خويا


للاستفسار والتواصل ضع تعليق اسفل الموضوع


contra de travail ,عقد عملاسبانيا  ,الحصول على الاقامة في اسبانيا ,الهجرة الى اسبانيا


😉

mohaa46#👐
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة