-->
recent
أخبار ساخنة

بشرى منحة دراسية 2018/2019 جامعة chevening البريطانية

الخط


بشرى لاصحاب الماستر منحة دراسية 2018/2019 لاصحاب الماستر سنة واحدة قابلة للتجديد في جامعة  chevening البريطانية

برنامج منح تشيفنينج هو أحد برامج المنح الدراسية للدراسة فى المملكة المتحدة، وهـو برنامج منح دراسية شهير وريادى لشموله العديد من التخصصات الدراسية مما يجعله مناسباً لقطاع واسع من الطلاب الدوليين فى كثير من دول العالم.

منح تشيفنينج برنامج منح دراسية يمثل فرصة مثالية للدراسة فى بريطانيا بالنسبة لطلاب الـشرق الأوسـط، فالبرنامج يضم أكثر من 700 منحة دراسية مختلفة، ويتبع وزراة الخارجية البريطانية، للحصول على منحة تشفينينج يجب أن تكون أحد مواطنى الدول التالية أو أن تكون مقيماً بها وتلك الدول هى مصـر، سـوريا، لبنان، فـلسطين،الأردن، ليبيا، تـونس، الجـزائـر، اليمن، والـعراق.



برنامج منح تشيفنينج عادة مايقبل الكثير من التخصصات الدراسية فى مجالات دراسية كثيرة، ولكن هناك دول تفضل إتاحة مجالات دراسية معينة أمام طلابها لدراستها فى المملكة المتحدة ضمن برنامج تشيفنينج، تلك التخصصات الدراسية تُمنح الأولوية من قبل حكومة الدولة وبرنامج تشفينينج، وللتعرف التخصصات الدراسية ذات الأفضلية فى كل دولة يمكنك زيارة صفحة برنامج منح تشيفنينج الخاصة بدولتك

مـزايا منحـة تـشيفنينـج
منحة تشيفنينج الدراسية تقدم للطالب الدراسة فى الخارج كما أنها توفر عليه الكثير من النفقات الدراسية، بالإضافة إلى مزايا أخرى نذكر منها.
  1. يسافر الطالب للدراسة فى بريطانيا عبر رحلة خـاصة بالطالب فقط.
  2. يحصل الطالب على راتب شهرى لتغطية نفقاته المعيشية أثناء فترة دراسته فى المملكة المتحدة، وهذا الراتب يختلف تبعاً لكونه يدرس فى لندن أو فى مدينة أخـرى.
  3. تـشمل المنحة تكلفة الحصول على التأشيرة الدراسية لبريطانيا.
  4. مصروفات الجامعة مدفوعة بالكامل.
  5. المنحة تغطى مصروفات إعداد الرسالة العلمية فى حالة إحتياج الطالب إلى مصروفات أخرى لإتمام رسالته العلمية
  6. .اخر اجل هو  7/ November 2017u

  7. رابط المنحة ALGERIA CHEVENING SCHOLARSHIPS









ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة